السعودية: إعدام سوري حاول تهريب أقراص مخدرة إلى المملكة - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

 نفذت السلطات السعودية، اليوم الخميس، حكم الإعدام الصادر بحق سوري أدين بتهريب أقراص الأمفيتامين المخدر إلى المملكة.

السعودية

وقالت وزارة الداخلية السعودية في بيان،  إن سوري الجنسية أقدم على تهريب أقراص الأمفيتامين المخدر إلى المملكة، وأسفر التحقيق معه عن توجيه الاتهام إليه بما نسب إليه، وبإحالته إلى المحكمة، صدر بحقه صك يتضمن ثبوت إدانته بذلك والحكم بقتله تعزيراً.

 

وبهذا الإعدام يرتفع عدد الذين تم إعدامهم منذ بداية العام الحالي 2024 الى 194 شخصا بينهم ستة نساء، بعد نفذت العام الماضي 121 شخصا، معظمهم من الإرهابيين ومهربي المخدرات.

 

وفي سياق آخر، منحت وزارة الاستثمار السعودية، نادي إنتر ميلان الإيطالي الرخصة الاستثمارية لمزاولة أعماله في المملكة لصناعة جيل جديد من المواهب.

 


وأطلق نادي إنتر ميلان الإيطالي فور حصوله على رخصة الاستثمار في السعودية أول أكاديمية تتبع له في مدينة جدة، بينما سيكون له مقر إقليمي في العاصمة الرياض، بالشراكة مع أحد الشركات الرياضية المتخصصة، وفقا للبيان الصادر اليوم الخميس .

 

وتهدف الأكاديمية إلى اكتشاف وتطوير المواهب وصناعة أجيال من الأبطال والقادة بهدف تمكينهم من تحقيق إنجازات على صعيد رياضة كرة القدم، ودعم الأندية السعودية بنجوم واعدة، مع تطوير وتنمية المواهب الرياضية داخل وخارج حدود الملعب.

 

ووفقا للبيان، ستعزز هذه الخطوة حضور نادي إنتر ميلان في السوق العربي عامة والسعودي خاصة.

 

كمان أكدت إدارة النادي الإيطالي أنه تبين لها قوة القاعدة الجماهيرية في المنطقة لناديهم حيث أظهرت بالفعل مستويات عالية من الحماس للفريق بفضل مشاركته وانتصاراته في كأس السوبر الإيطالي في السعودية على مدار العامين الماضيين.

 

وكانت إدارة النادي الإيطالي قد أصدرت بيانا إعلاميا بعد الحصول على الرخصة الاستثمارية، رحبت فيها كثيرا بخطوتها الإستراتيجية الجديدة، حيث قال أليساندرو أنتونيلو، الرئيس التنفيذي لشركة "إف سي إنترناسيونالي ميلانو": "من خلال هذا الترخيص، يلتزم النادي بتقديم إضافة للقطاع الرياضي في المملكة العربية السعودية من خلال دعم تطوير قطاعها الرياضي وتعزيز مشاركة الشركات المحلية كجزء من شبكتنا العالمية".

 

وأعرب الأسطورة الأرجنتينية السابق وقائد النادي في حقبة سابقة ونائب الرئيس الحالي خافيير زانيتي، عن سعادته قائلا: "منذ أن لعبنا لأول مرة هنا في الرياض، أذهلنا الشغف الذي يتمتع به الشباب السعودي تجاه نادينا ونتطلع إلى إشراكهم بشكل أكبر في عالم إنترناسيونالي .إن جوهر ما نقوم به في الإنتر هو تطوير اللاعبين الشباب".

 


تنظم وزارة البيئة والمياه والزراعة "المعرض الزراعي السعودي 2024" في نسخته الـ (41)، خلال الفترة من 21 إلى 24 أكتوبر الجاري، وذلك بمركز الرياض الدولي للمعارض والمؤتمرات.

 

وذكرت وكالة الأنباء السعودية "واس" اليوم الخميس، أن " المعرض يُعد الحدث الزراعي الأبرز في المنطقة، حيث يحظى بمشاركة دولية واسعة لممثلي (28) دولة من مختلف أنحاء العالم، إضافة إلى (370) شركة زراعية، من داخل المملكة وخارجها، كما يتوقع أن يستقطب ما يقارب (20) ألف من المختصين.

 

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق