الاتحاد المصري لكرة القدم يتعاون مع وزارة الصحة لمنع التلاعب في أعمار لاعبين منتخبات الشباب - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قام السيد خالد الدرندلي نائب رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، والكابتن علاء نبيل المدير الفني للاتحاد، في زيارة رسمية إلى مكتب الدكتور خالد عبدالغفار نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الصحة والسكان، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل. 

التعاون بين الاتحاد المصري لكرة القدم ووزارة الصحة

جاء تلك الزيارة، لبحث التعاون في وضع آلية تستهدف العمل على الكشف على أعمار الناشئين والبراعم من خلال قواعد بيانات وزارة الصحة والسكان، وذلك في إطار خطة الاتحاد المصري لكرة القدم لمنع التلاعب والتزوير بأعمار على مستويي الناشئين والبراعم.

وأكد الكابتن علاء نبيل، على إتفاق اتحاد الكرة المصري، التعاون مع وزارة الصحة على توفير كشوفات طبية لجميع أندية مصر على متسوى الجمهورية، لضمان صحة اللاعب المصري وعدم المخاطرة به داخل الملاعب والمسابقات، حيث تم الإتفاق على وضع آلية تستهدف التعاون من خلال الاستعانة بقاعدة البيانات المميكنة التابعة لوزارة الصحة، مع التنسيق مع الجهات المعنية بهذا الشأن.

قد تكون صورة ‏‏‏‏٤‏ أشخاص‏، و‏‏المكتب البيضاوي‏، و‏غرفة أخبار‏‏‏ و‏نص‏‏
خالد الدرندلي مع وزير الصحة

أزمة تزوير أعمار اللاعبين في منتخبات الشباب

كما تم الإتفاق على إعداد وتنفيذ بروتوكول تعاون بين الاتحاد المصري لكرة القدم والمعامل المركزية لوزارة الصحة والسكان ، بهدف إجراء الفحوصات الخاصة باللاعبين، كما تم الإتفاق على بدء التنسيق لإتخاذ الإجراءات القانونية والجنائية حيال اكتشاف التزوير في بيانات تواريخ الميلاد بالأوراق الرسمية للاعبين.

تصريحات محمد أبو الوفا عضو الاتحاد المصري لكرة القدم

وأضاف محمد أبو الوفا في تصريحات تليفزيونية على أون تايم سبورتس، حققنا فوز صعب على موريتانيا في أجواء صعبة للغاية ودرجة الحرارة كانت عالية للغاية ولم أشاهدها من قبل في أي دولة وكنت أقول يارب نرجع متعادلين فقط.

وتابع محمد أبو الوفا، الحمد لله على الفوز لمنتخب مصر وحققنا الفوز بالإخلاص والنية الطيبة في المعسكر وكل شيء يحسب للجهاز الفني لمنتخب مصر واللاعبين وتوفيق ربنا في البداية، وقررنا عمل مكافأة خاصة للاعبين.

cde9a6ffc0.jpg
محمد أبو الوفا مع جمال علام

وزاد محمد أبو الوفا، قمنا بعمل مكافأة مالية للاعبين بعد التأهل لكأس أمم أفريقيا وهناك إجراء معين لابد أن نفعله قبل تسليم المكافأة وسيتم صرف المكافأة خلال 48 ساعة وكل الدعم لمنتخب مصر والعلاقة مميزة بين الاتحاد والجهاز الفني للمنتخب.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق