"شعبة الأجهزة الكهربائية".. تكشف مصير الأسعار قبل اجتماع البنك المركزي - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اجتماع البنك المركزي..أكد جورج زكريا رئيسشعبة الأجهزة الكهربائية بالغرفة التجارية على عدم وجود تحرك في أسعار الأجهزة الكهربائية قبل ساعات من اجتماع البنك المركزي المصري لتحديد مصير سعر الفائدة في البنوك المصرية.


وأضاف في تصريحات خاصة لـ "مصر تايمز": "أسعار الأجهزة الكهربائية استقرت إلى حد ما بسبب الركود الطبيعي المعروف عليه في الربع الأخيرة من نهاية العام بسبب انشغال كل بيت مصري بعودة المدارس".


وتابع: "أن ملايين الأسر المصرية تنتظر عروض البلاك فرايدي وعروض رأس السنة الميلادية".

 

وقال جورج زكريا رئيسشعبة الأجهزة الكهربائية بالغرفة التجارية إنه يتوقع تثبيت سعر الفائدة، وذلك نظرا لوجود نسبة من التضخم، ورغم ذلك ما زالت الأسعار ثابته بالنسبة للأجهزة الكهربائية.

 

اجتماع البنك المركزي وسعر الأجهزة الكهربائية 

 

وأضاف رئيس شعبة الأجهزة الكهربائية بالغرفة التجارية خلال تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز": "الأسعار ثابتة، والأمور مستقرة خلال الفترة اللي فاتت مالم يحدث تغيير في سعر الصرف أو أي حاجة تانية، لكن بالفعل عندنا استقرار تام في سعر الأجهزة الكهربائية".

واستكمل: "منتظرين الفترة الجاية فترة عروض على الأجهزة الكهربائية، لكن ما عنديش توقعات بزيادة، رغم ما تشهده الجوانب المحيطة من ارتفاع، لكن أشهد للمصنعين بعدم الزيادة الفترة اللي فاتت، وتجاوزا دون رفع الأسعار".

 

اجتماع البنك المركزي .. وأشار جورج زكريا خلال تصريحات خاصة لـ “مصر تايمز” إلى أن دخول الطلاب للمدارس والجامعات له تأثيره المباشر على حركة البيع والشراء خلال الفترة التي نتواجد بها الأن، فضلا عن انتظار عدد كبير من المواطنين تخفيضات نهاية العام، مما يشكل تأثيرا مباشرا على حركة البيع والشركاء والمبيعات.

سعر الأجهزة الكهربائية حال زيادة الفائدة

 

وأكد رئيس شعبة الأجهزة الكهربائية بالغرفة التجارية خلال توقعاته حال زيادة سعر الفائدة بالبنك المركزي هل ستشهد الأجهزة ارتفاع مماثل في الأسعار: “ما أظنش إنه يقدر يعلى بسعر الفايدة أكتر من كده، النهاردة سعر الفايدة 20 % و 25% أرقام كبيرة، ولا أظن إن الحكومة هترفع أكتر من كده، وإلا الناس مش هتشتغل”.

مستقبل الأجهزة الكهربائية في مصر

 

اجتماع البنك المركزي والأجهزة الكهربائية .. ولفت جورج زكريا إلى أن الشركات التي حصلت على ترخيص الرخصة الذهبية من الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء تعد من كبرى الشركات العاملة بالمجال في مصر، ونأمل بأن تكون مصر مركزا لتصدير الأجهزة في الوطن العربي والشرق الأوسط.

وتجتمع اليوم لجنة السياسات النقدية بالبنك المركزي المصري، والتي يثير قراراها قلقا داخل الشارع الصري حال زيادة سعر الفائدة، مما دفع العديد من المواطنين عن التسائل عن مصير أسعار الأجهزة الكهربائية، وموقف أسعارها حال ثبوت أو حركة أسعار الفائدة.

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق