أسماء الفائزين في مسابقة مجلتي منبر الإسلام والفردوس للعام الهجري 1445هـ - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

في إطار الدور التثقيفي الذي تقوم به وزارة الأوقاف، ننشر أسماء الفائزين في مسابقة مجلتي منبر الإسلام والفردوس للعام الهجري 1445هـ، وسنعلن لاحقًا عن موعد تكريمهم وتسليم الجوائز، وذلك على النحو التالي: وهم:

أولًا: الفائزون في مسابقة مجلة منبر الإسلام : 

الأول: محمد عبد المنعم أحمد محافظة الغربية طنطا حي العجيزي ش شعبان بدران وجائزته 2000 جنيه

الثاني: علية يوسف محمد عبد الله محافظة بني سويف – بباعزبة واصف غالي وجائزتها 1500 جنية

الثالث: ريم محمد عطية محمد محافظة أسوان 36 شارع أبطال التحرير وجائزتها 1000 جنيه 

الرابع: محسن محمد مصطفى محافظة قنا – شارع المنشية البحري وجائزته 500 جنيه ومكتبة قيمة من مطبوعات المجلس الأعلى للشئون الإسلامية .

الخامس: أحمد عبد العظيم أبو العز محافظة المنوفية – سبك الأحد – أشمون وجائزته 500 جنيه ومكتبة قيمة من مطبوعات المجلس الأعلى للشئون الإسلامية.

السادس: رامي محمد عطية محمد محافظة أسوان – 36 شارع أبطال التحرير وجائزته اشتراك لمدة عام بالمجلة مع مجموعة كتب قيمة من مطبوعات المجلس الأعلى للشئون الإسلامية .

السابع: محمد محمد خليل النجار محافظة الغربية – ضباطة مركز قطور وجائزته اشتراك لمدة عام بالمجلة مع مجموعة كتب قيمة من مطبوعات المجلس الأعلى للشئون الإسلامية .

الثامن: هدى حسين أحمد محمد محافظة أسيوط – البداري الجزيرة البحرية وجائزتها اشتراك لمدة عام بالمجلة مع مجموعة كتب قيمة من مطبوعات المجلس الأعلى للشئون الإسلامية .

التاسع: جنات محمود عزوز محافظة الجيزة 24 شارع طه أمين طالبية وجائزتها اشتراك لمدة عام بالمجلة مع مجموعة كتب قيمة من مطبوعات المجلس الأعلى للشئون الإسلامية .

العاشر: إيمان عبد الفتاح عبد السميع مطر محافظة المنوفية بركة السبع – قرية الشهيد فكري وجائزتها اشتراك لمدة عام بالمجلة مع مجموعة كتب قيمة من مطبوعات المجلس الأعلى للشئون الإسلامية .

الحادي عشر: راندا بدر الدين محمد عبد الهادي محافظة الأقصر مركز إسنا وجائزتها اشتراك لمدة عام بالمجلة مع مجموعة كتب قيمة من مطبوعات المجلس الأعلى للشئون الإسلامية .

الثاني عشر: فوزي متولي أحمد المنوفية مركز بركة السبع وجائزته اشتراك لمدة عام بالمجلة مع مجموعة كتب قيمة من مطبوعات المجلس الأعلى للشئون الإسلامية .

الثالث عشر: محمد عيد عبد الغني محمد محافظة القليوبية – بنها الجديدة وجائزته اشتراك لمدة عام بالمجلة مع مجموعة كتب قيمة من مطبوعات المجلس الأعلى للشئون الإسلامية .

الرابع عشر: عبد المنعم حسن عبد الرحمن محافظة أسيوط ميدان أسماء الله الحسنى بجوار جامعة الأزهر وجائزته اشتراك لمدة عام بالمجلة مع مجموعة كتب قيمة من مطبوعات المجلس الأعلى للشئون الإسلامية .

الخامس عشر: جميلة سيد محمد محافظة الجيزة – 15 شارع رمضان البهنساوي العروبة الهرم وجائزتها اشتراك لمدة عام بالمجلة مع مجموعة كتب قيمة من مطبوعات المجلس الأعلى للشئون الإسلامية .

السادس عشر: محمد السيد محمد محافظة الأقصر العضايمة إسنا وجائزته اشتراك لمدة عام بالمجلة مع مجموعة كتب قيمة من مطبوعات المجلس الأعلى للشئون الإسلامية .

السابع عشر: محمد أحمد مرسي محافظة سوهاج شارع بورسعيد – طهطا وجائزته اشتراك لمدة عام بالمجلة مع مجموعة كتب قيمة من مطبوعات المجلس الأعلى للشئون الإسلامية .

الثامن عشر: عصام أحمد معتمد محافظة أسيوط – شارع مدرسة الخيرية وجائزته اشتراك لمدة عام بالمجلة مع مع مجموعة كتب قيمة من مطبوعات المجلس الأعلى للشئون الإسلامية .

التاسع عشر: علي أحمد نفادي محافظة المنيا – شارع عباس العقاد – مركز ملوي وجائزته اشتراك لمدة عام بالمجلة مع مع مجموعة كتب قيمة من مطبوعات المجلس الأعلى للشئون الإسلامية .

العشرون: عبد الناصر أحمد الصغير محافظة الأقصر – أرمنت غرب شارع الخضاروة وجائزته اشتراك لمدة عام بالمجلة مع مجموعة كتب قيمة من مطبوعات المجلس الأعلى للشئون الإسلامية.

ثانيًا : الفائزون في مسابقة مجلة الفردوس عام 1445هـ : 

الأول: شهد بكر أحمد مخلوف محافظة البحيرة – أبو السحما شبراخيت وجائزتها 1500 جنية.

الثاني: محمد أحمد معوض محافظة بني سويف – ببا – عمارات الأوقاف عمارة 12 وجائزته 1000 جنية.

الثالث: محمد عبد المنعم محافظة المنوفية مركز بركة السبع – قرية الشهيد فكري وجائزته 500 جنيه.

الرابع: ملك علاء نصر محافظة الإسكندرية 5 شارع عرابي العامرية وجائزتها اشتراك لمدة عام بالمجلة.

الخامس: رودينا هشام عصمت محافظة بني سويف – ببا – مساكن الشونة وجائزتها اشتراك لمدة عام بالمجلة.

السادس: ريماس عبد المنعم عبد القادر محافظة المنوفية مركز برك السبع قرية الشهيد فكري وجائزتها اشتراك لمدة عام بالمجلة. 

السابع: مريم محمد مصطفى محافظة قنا – شارع عثمان بن عفان وجائزتها اشتراك لمدة عام بالمجلة.

الثامن: مصطفى عبد المنعم عبد القادر محافظة المنوفية مركز برك السبع قرية الشهيد فكري وجائزته اشتراك لمدة عام بالمجلة.

التاسع: نعناعة علي محمد محافظة أسيوط أبنوب شارع التحرير وجائزتها اشتراك لمدة عام بالمجلة.

العاشر: لارين إسلام حسن محافظة بني سويف – ببا شارع سعد زغلول وجائزتها اشتراك لمدة عام بالمجلة، وشهادة تقدير .


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق