وش السعد.. كيف كانت آخر زيارة للأهلي في الإمارات؟ - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

باتت أيام قليلة تفصلنا عن انطلاق بطولة السوبر المصري، التي تُقام في دولة الإمارات العربية الشقيقة، بمشاركة 4 أندية من بينهم قطبي الكرة المصرية “ الأهلي والزمالك”، بالإضافة لبيراميدز القطب المصري الثالث، وفريق سيراميكا كليوباترا. 

موعد انطلاق بطولة السوبر المصري 

وتنطلق بطولة السوبر المصري بداية من الأحد المقبل الموافق 20 من أكتوبر الجاري وتستمر حتى 24 من نفس الشهر.

ويواجه الأهلي فريق سيراميكا كليوباترا، في تمام الثامنة مساء الأحد المقبل الموافق 20 من أكتوبر الجاري، في نصف نهائي البطولة، بينما يلتقي نادي الزمالك، بنظيره بيراميدز في تمام الرابعة وخمس دقائق من نفس اليوم.

والفائز من مواجهة الأهلي وسيراميكا، يُلاقي الفائز من مواجهة الزمالك وبيراميدز، في المباراة النهائية. 

آخر زيارة للأهلي في الإمارات 

ويتفائل جمهور النادي الأهلي، بإقامة مباريات فريقه في البطولات المحلية، في دولة الإمارات، حيث في كثير من الأوقات ما يحالف الحظ الأهلي وجماهيره، ويتمكن من خطف البطولات على هذا البلد.

فآخر زيارة للأهلي في الإمارات، تواجه فيها لخوض نهائي بطولة كأس مصر من العام الماضي، وكانت مباراته أمام نادي الزمالك، وتمكن من تحقيق الفوز بثنائية سجلها وقتها كلًا من إمام عاشور ومحمد مجدي أفشة، في اللحظات الحرجة من المباراة،  لذا يُمني جمهور المارد الأحمر النفس بتحقيق نفس السيناريو، بخطف لقب السوبر المصري، وذلك تعويضًا لخسارة لقب السوبر الإفريقي الذي فشل الفريق في التتويج به، بعد فوز الزمالك بركلات الترجيح. 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق