خبير: مصر تبذل قصارى جهدها لإيقاف الظلم والقتل غير المبرر ضد الفلسطينيين - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال الدكتور أشرف سنجر، خبير السياسات الدولية، إن التحرك المصري تجاه الأزمة في منطقة الشرق الأوسط أصبح واضحًا منذ بداية الحرب، مشيرًا إلى أن الرئيس عبدالفتاح السيسي مستمر في تقديم الدعم للشعب الفلسطيني وأهالي غزة، كما يدافع عن حقوقهم ويعمل على تأمين المساعدات لهم.

وأضاف «سنجر»، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «هذا الصباح»، على قناة «إكسترا نيوز»، أن الدبلوماسية المصرية قدمت طلبًا عاجلًا في نيويورك لضرورة إنفاذ المساعدات إلى أهالي قطاع غزة، ولإيقاف الظلم والقتل غير المبرر من قبل جيش الاحتلال الإسرائيلي ضد الفلسطينيين، حيث أن الدولة تبذل قصارى جهدها لتحقيق هذا الهدف.

وأشار إلى أن الموقف الإسباني تجاه القضية الفلسطينية يتوافق تمامًا مع الموقف المصري، حيث نادت إسبانيا أيضًا باحترام القانون الدولي، ووقف إطلاق النار، وتقديم المساعدات إلى سكان قطاع غزة. وأشار إلى أن وزير الخارجية الإسباني أكد أنهم لم يزودوا إسرائيل بأسلحة من خلال الأراضي الإسبانية.

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق