قبل معركة السوبر المصري.. هل يكسر بيراميدز هيمنة الزمالك التاريخية؟ (تقرير) - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يستعد نادي الزمالك لخوض مواجهة حاسمة أمام فريق بيراميدز ضمن منافسات نصف نهائي كأس السوبر المصري، والذي يقام في الإمارات.

 

تأتي هذه المباراة المنتظرة وسط أجواء حماسية وتوقعات عالية من جمهور الفريقين، حيث يسعى كل فريق لانتزاع بطاقة التأهل إلى المباراة النهائية والتتويج باللقب.

 

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز في السوبر المصري 

 

ومن المقرر أن تقام المباراة يوم الأحد المقبل، الموافق 20 أكتوبر الجاري، على ملعب محمد بن زايد في العاصمة الإماراتية أبو ظبي، في تمام الساعة الرابعة وخمس دقائق عصراً بتوقيت القاهرة.

 

تاريخ مواجهات الزمالك وبيراميدز 

 

ويشهد تاريخ مواجهات الفريقين تفوقاً واضحاً لنادي الزمالك على حساب بيراميدز في جميع البطولات.

498f825565.jpg
الزمالك وبيراميدز 

 

فعلى مدار 19 مباراة جمعتهما في مختلف المسابقات، استطاع الزمالك أن يحقق الفوز في 11 مباراة، بينما تعادل الفريقان في 6 مناسبات.

 

أما بيراميدز، فلم يحقق الفوز على الزمالك سوى في مباراتين فقط طوال تاريخ مواجهاتهما، ما يعكس تفوق الفارس الأبيض في هذه المواجهات.

 

تفوق هجومي للزمالك

 

وعلى صعيد الأهداف، يظهر تفوق الزمالك بوضوح، حيث سجل لاعبوه 41 هدفاً في شباك بيراميدز خلال الـ19 مباراة التي خاضها الفريقان معاً.

 

في المقابل، استقبلت شباك الزمالك 24 هدفاً فقط من الفريق السماوي، ما يؤكد أن الزمالك لم يكن فقط متفوقاً في عدد الانتصارات، بل أيضاً في القوة الهجومية التي تمتع بها خلال تلك المواجهات.

 

أشرف بن شرقي يتصدر قائمة الهدافين

 

وفيما يتعلق بهدافي مواجهات الفريقين، يتصدر الدولي المغربي السابق ولاعب الزمالك السابق، أشرف بن شرقي، قائمة الهدافين برصيد 4 أهداف سجلها في مرمى بيراميدز.

 

يليه في الترتيب الدولي المصري مصطفى محمد، والذي كان يمثل قوة هجومية كبيرة للزمالك قبل رحيله إلى الاحتراف، وسجل 3 أهداف في شباك بيراميدز. 

 

ويعكس هذا التفوق الهجومي لنجوم الزمالك قدرة الفريق على التعامل مع بيراميدز بفعالية في المباريات السابقة.

 

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وبيراميدز في الدوري المصري 

 

ومن المتوقع أن تحظى مباراة الزمالك وبيراميدز بمتابعة جماهيرية واسعة، خاصة مع بثها المباشر عبر شبكة قنوات "أون تايم سبورت" المفتوحة. 

 

المباراة، التي تُعتبر واحدة من أبرز مباريات نصف نهائي كأس السوبر المصري لعام 2024، ستقام في تمام الساعة الرابعة وخمس دقائق بتوقيت القاهرة، الخامسة وخمس دقائق بتوقيت الإمارات.

 

أهمية المباراة لكل فريق

 

وتأتي هذه المباراة في توقيت حساس لكل من الزمالك وبيراميدز، حيث يسعى كل فريق لتحقيق اللقب من أجل تعزيز مكانته في الساحة الرياضية المصرية.

cf66df4e35.jpg
الزمالك وبيراميدز 

 

ويهدف الزمالك، صاحب التاريخ الطويل والإنجازات المحلية والدولية، إلى إضافة لقب جديد إلى خزائنه، بينما يبحث بيراميدز عن فرصة لتأكيد حضوره كقوة جديدة في الكرة المصرية.

 

ويمتلك الزمالك خبرة واسعة في هذه النوعية من المواجهات الحاسمة، وقدرة على التعامل مع الضغوط الكبيرة، وهو ما يجعله مرشحاً قوياً للوصول إلى النهائي.

 

على الجانب الآخر، يسعى بيراميدز لتحقيق مفاجأة وإقصاء الفارس الأبيض من البطولة، خاصة بعد تطور مستواه في المواسم الأخيرة.

 

ومن المتوقع أن تكون مباراة الزمالك وبيراميدز في نصف نهائي السوبر المصري مواجهة قوية ومثيرة، حيث يسعى كلا الفريقين لتحقيق الفوز والتأهل إلى المباراة النهائية.

 

ومن المؤكد أن جماهير الكرة المصرية تنتظر بفارغ الصبر هذه المباراة التي تعد من أبرز الأحداث الرياضية في هذا العام.

 

جدير بالذكر سيشارك الزمالك وبيراميدز في بطولة السوبر المصري إلى جانب أندية الأهلي وسيراميكا كليوباترا.

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق