قبل السفر للإمارات للمشاركة في السوبر المصري المندوه يفاجئ لاعبو الزمالك - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

توجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إلى مطار القاهرة الدولي، استعداداً للسفر إلى الإمارات للمشاركة في بطولة السوبر المحلي.

 

وترأس بعثة النادي، الدكتور حسام المندوه، أمين صندوق نادي الزمالك، والذي حرص على التواجد مبكراً في المطار ليكون في استقبال اللاعبين وأعضاء الجهاز الفني.


 

وبمجرد وصوله، توجه “المندوه”، لمصافحة اللاعبين وتقديم الدعم النفسي لهم، مشيداً بمجهوداتهم والتزامهم بالتحضيرات للبطولة.

 

كما عقد لقاءً مع المدير الفني البرتغالي للفريق، جوزيه جوميز، عبّر خلاله عن ثقته الكبيرة في قدرات الجهاز الفني واللاعبين لتحقيق لقب السوبر المحلي.


 

توفير طائرة خاصة لبعثة الزمالك


 

وفي إطار اهتمام مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب بتسهيل مهمة الفريق في البطولة، جرى توفير طائرة خاصة لنقل البعثة من القاهرة إلى الإمارات.

 

هذا الاهتمام الكبير من الإدارة، يعكس رغبتها في توفير كل السبل الممكنة لتهيئة الأجواء المثالية للاعبين والجهاز الفني، من أجل التركيز فقط على المنافسات القادمة.


 

البعثة ترافقها مجلس الإدارة


 

ويرافق بعثة الفريق الأبيض أعضاء من مجلس إدارة النادي، من بينهم أحمد سليمان، ونيرة الأحمر، ويعكس وجودهم حرص الإدارة على تقديم الدعم الكامل للفريق في مهمته بالبطولة.


 

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز في السوبر المصري 


 

ومن المقرر أن تبدأ بطولة السوبر المحلي في الإمارات خلال الفترة من 20 وحتى 24 أكتوبر الجاري، بمشاركة أندية الزمالك، الأهلي، بيراميدز، وسيراميكا كليوباترا.

 

وسيواجه الزمالك فريق بيراميدز في نصف نهائي البطولة يوم الأحد المقبل، في تمام الساعة الرابعة وخمس دقائق، بتوقيت القاهرة، الخامسة وخمس دقائق بتوقيت الإمارات.

 

ويواصل الزمالك استعداداته بشكل مكثف من أجل هذه البطولة، حيث يعقد الجهاز الفني واللاعبون جلسات فنية لبحث تكتيكات المباراة وتحديد أفضل الخطط لتحقيق الفوز في المواجهات المرتقبة.

 

 وتأتي هذه البطولة في وقت حساس بالنسبة للفريق، حيث يسعى الزمالك لتعزيز مكانته محلياً وإضافة لقب جديد إلى خزائنه.


 

أجواء التفاؤل والثقة تسيطر على البعثة


 

وقبل مغادرة القاهرة، ظهرت الأجواء الإيجابية التي تسود الفريق، إذ تميزت وجوه اللاعبين والجهازين الفني والإداري بالابتسامات والتفاؤل. 

 

وعبّر الدكتور حسام المندوه، عن ثقته في تحقيق الفريق للقب، مؤكداً أن الاستعدادات تسير على أكمل وجه وأن اللاعبين لديهم الحافز لتقديم أفضل ما لديهم.

 

ويأمل جمهور الزمالك في أن يتمكن فريقه من التتويج بلقب السوبر المحلي في هذه النسخة، حيث يشكل اللقب دفعة معنوية كبيرة للفريق قبل استئناف باقي المنافسات المحلية والقارية. 

 

كما أن النجاح في الإمارات سيكون دليلاً على قدرة الزمالك على مواصلة التألق وتحقيق الإنجازات، سواء على الصعيد المحلي أو الدولي.

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق