بالبلدي : "العيسوي" يفتتح فعاليات حملة "RED WEEK" بجامعة الفيوم - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

افتتح الدكتور عاصم فؤاد العيسوي، نائب رئيس جامعة الفيوم لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والمشرف على قطاع التعليم والطلاب، فعاليات حملة "RED WEEK" بجامعة الفيوم، تحت رعاية الدكتورة، مايا مرسي، وزيرة التضامن الاجتماعي، والدكتور ياسر مجدي حتاتة، رئيس جامعة الفيوم.

تأتي فعاليات الحملة، بالتعاون بين وحدة التضامن الاجتماعي بالجامعة، والهلال الأحمر المصري، بحضور كل من أسماء عبد القادر، منسق وحدة التضامن الاجتماعي بالجامعة، ومحمود فرج، مدير جمعية الهلال الأحمر المصري بالفيوم، وعدد من الشباب المتطوعين.

أوضح "العيسوي" أن حملة RED" WEEK"، الهدف منها استثمار طاقات الشباب الجامعي من خلال تعزيز الوعي بأهمية العمل التطوعي في خدمة المجتمع، وتأتي الحملة بالتعاون بين الهلال الأحمر المصري، ووحدات التضامن الاجتماعي بالجامعات على مستوى ٣٥ جامعة مصرية.

حملة الثلاث أيام لتوعية الطلاب
وأضاف، أن الحملة تستمر لمدة 3 أيام داخل جامعة الفيوم، وتشمل حملات توعية، وتقديم نصائح، وإرشادات تسهم في تحسين العادات الغذائية للطلاب، ورفع الوعي بالإسعافات الأولية، لتعزيز الصحة العامة بين الطلاب.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" كشكول "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق