بفكر.. حسن الرداد يكشف موقفه من دخوله طفله فادي مجال التمثيل - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تحدث الفنان حسن الرداد عن دخول طفله فادي مجال التمثيل خلال الفترة المقبلة، مشيرا إلى أن زوجته إيمي سمير غانم اقترحت عليه ذلك الأمر ولكن هو لازال مترددا ولازال يفكر في هذا الشيء، لأنه لا يعلم ما إذ كان مفيد لطفل الدخول في هذا المجال في ذلك الوقت أم لا.

حسن الرداد يكشف موقفه من دخول فادي مجال التمثيل 

وقال حسن الرداد خلال لقاءه مع برنامج et بالعربي ورصده موقع تحيا مصر:  ايمي كانت بتكلمني في الموضوع ده بس أنا لسة مش عارف هل ينفع طفل يطلع ولا لا.. أنا لسة بفكر.

8f3e7a9ef4.jpg
الفنان حسن الرداد 

وطمأن حسن الرداد جمهوره على إيمي سمير غانم بعد تعرضها لوعكة صحية شديدة، قائلا: هي كويسة وبقت احسن الحمدالله.

حسن الرداد وإيمي سمير غانم في عمل درامي برمضان 

هذا ويواصل حسن الرداد التحضير لمساسله في رمضان 2025 بالتعاون مع زوجته إيمي سمير غانم ويحمل العمل اسم حق آدم ومن المقرر أن تدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي بعيدا عن الكوميديا التي أعتاد الثنائي على تقديمها، وهو من تأليف أحمد سعد والي، ومن إنتاج أحمد السبكي. من المتوقع أن يحقق العمل نجاحات كبيرة.

85d4332afd.jpg
حسن الرداد وإيمي سمير غانم 

حسن الرداد ومشاركته في مسلسل سفاح التجمع 

وكان قد كشف حسن الرداد تفاصيل مشاركته في مسلسل سفاح التجمع، حيث قال في تصريحات تليفزيونية: كلمني المؤلف محمد العزب، وقال لي عاوزين نعمل سفاح التجمع إيه رأيك، ونزل أخبار على طول وصحيت الصبح لقيت ناس بتبعت لي، قلت أنا لسه بفكر وحسيت أن الناس مهتمة بالموضوع، والموضوع ده مينفعش يكون مكتمل، ويدخل طور التنفيذ إلا لما القضية تتقفل تمامًا، وقرأت حلقات كتبها محمد صلاح العزب وعجبتني جدا.

وعن قيام أحمد الفيشاوي بعمل مسلسل عن نفس القصة ولكن من تأليف وإخراج آخرين، قال حسن الرداد د: الفيشاوي هو ممثل جامد جدا وبحبه وبحب موهبته ولو عمل اي دور هيعمله حلو، أنا لسة مخدتش كمان القرار في الموضوع ولا قولت موافق 100% ولا رفضت 100%، والسبكي متحمس جدا للعمل.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق