القنوات الناقلة لمباراة منتخب مصر أمام موريتانيا في التصفيات - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يستعد المنتخب الوطني المصري بقيادة حسام حسن، لخوض المواجهة الثانية خلال هذا التوقف، والتي ستكون أمام منتخب موريتانيا وتجمع بينهما ضمن منافسات الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية. 

موعد مباراة مصر وموريتانيا 

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة مصر أمام موريتانيا، في تمام السابعة مساء بعد غد الثلاثاء الموافق 15 من أكتوبر الجاري.

ويسعى منتخب مصر، لتحقيق الفوز حاى يواصل نغمة الانتصارات التي يحققها مع حسام حسن، ولكي يؤكد تأهله لبطولة الكان. 

المنتخب المصري، كان قد نجح في تحقيق الفوز على المنتخب الموريتاني خلال المواجهة التي جمعت بينهما مساء أول أمس الجمعة، بنتيجة هدفين دون رد.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وموريتانيا 

ومن المقرر أن تُذاع مباراة مصر وموريتانيا، عبر فضائية بي إن سبورتس القطرية باعتبارها الناقل الحصري لجميع المسابقات الأفريقية داخل الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. 

مشوار منتخب مصر في التصفيات 

واستهل منتخب مصر، مشواره في التصفيات بمواجهة منتخب الرأس الأخضر، وتمكن من تحقيق الفوز بثلاثية نظيفة، ثم خرج لمواجهة منتخب بوتسوانا، وتمكن من تحقيق  الفوز برباعية نظيفة، وأخيرًا فاز بثنائية نظيفة على حساب منتخب موريتانيا. 

وإجمالًا سجل الفراعنة، 9 أهداف خلال 3 مواجهات، ولم يستقبل أي هدف.

ويحتاج منتخب مصر، لتحقيق التعادل في مباراته القادمة، حتى يؤكد تأهله للبطولة، حيث يملك منتخب مصر 9 نقاط.

مباراة مصر وموريتانيا

وحقق المنتخب عدة مكاسب جراء الفوز على المنتخب الموريتاني، حيث اقترب الفراعنة من التأهل لنهائيات كأس الأمم، فلم يعد يحتاج سوى نقطة وحيدة كي يؤكد تأهله للبطولة.

كما أن المنتخب، استفاد من تجربة عمر مرموش، كمهاجم بدلًا من مركز الجناح، الذي اعتاد عليه اللاعب منذ تجربته الأولى مع المنتخب، لكن بالأمس اختاره حسام حسن، ليقود هجوم الفراعنة ليجد البديل المناسب لمصطفى محمد، الذي دومًا ما يكون هو الحل الوحيد في الهجوم، أمام المدربين الذين توالوا على تدريب منتخب مصر.

كما أن المباراة ، كانت المباراة السادسة على التوالي التي يسجل فيها محمود حسن تريزيجيه لاعب فريق الريان القطري، الذي أثبت جدارة كبيرة منذ تولي حسام حسن، مهمة تدريب منتخب مصر.

استمرار محمد صلاح، في التسجيل مع المنتخب، يحفزه أكثر كي يصل للرقم المسجل باسم حسام حسن، كونه اللاعب الأكثر تسجيلًا للأهداف مع المنتخب برصيد 67، أما صلاح فاقترب من هدفه رقم 60.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق