جھود "الداخلیة" للتسھیل والتیسیر على كبار السن وذوى الاحتیاجات الخاصة - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

واصلت وزارة الداخلیة فى إطار سياستها الھادفة إلى مراعاة حقوق الإنسان والتیسیر على المواطنین الراغبین فى الحصول على الخدمات والمستندات الشرطیة خاصةً كبار السن وذوى الاحتیاجات الخاصة.

وقامت الإدارة العامة للجوازات والھجرة والجنسیة اتخاذ الإجراءات التى من شأنھا التسھیل والتیسیر على المترددین والمواطنین الراغبین فى الحصول على الخدمات والمستندات الشرطیة بما یتماشى مع احترام حقوق الإنسان، وذلك من خلال رصد الحالات الإنسانیة من المترددین على كافة الأقسام التابعة للإدارة بالمحافظات المختلفة، لتقدیم كافة التیسیرات لھم.

وقامت أقسام الإدارة المختلفة على مستوى الجمھوریة باستقبال عدد من الحالات المرضیة والإنسانیة وكبار السن بمقرات الأقسام، وتم إنھاء الإجراءات الخاصة بھم.

وتؤكد الوزارة على مواصلة اتخاذ كافة الإجراءات التى من شأنھا التسھیل والتیسیر على المواطنین والمترددین والراغبین فى استخراج المستندات بكافة المواقع الشرطیة، كأحد الثوابت الجوھریة التى ترتكز علیھا المنظومة الأمنیة المعاصرة.

 

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق