أسطورة ليفربول: بقاء محمد صلاح فى آنفيلد مفاجأة - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت تقارير صحفية إنجليزية اليوم، الأحد، عن مستقبل ثلاثي ليفربول الدولى المصري محمد صلاح، والهولندي فيرجيل فان دايك، وترينت ألكسندر أرنولد مع الريدز بعد نهاية الموسم الحالي. وتنتهي عقود اللاعبين الثلاثة في 30 يونيو 2025، ولم تبدأ مفاوضات ليفربول معهم أو أحدهم ببشأن تجديد عقودهم في قلعة آنفيلد.

من جهته قال جرايم سونيس، أسطورة ليفربول، في صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، "أعتقد أن صلاح حال بقائه في ليفربول، سأكون متفاجئًا بعض الشيء، لأن هناك اهتمامًا كبيرًا من الأندية الخارجية خاصة في السعودية".

وأضاف سونيس، "كمصري ومسلم، يستطيع الحصول على أموال فلكية فى السنوات الثلاث أو الأربع القادمة فى السعودية، مهد الإسلام ودولة قريبة من بلده ليسافر ويعود بحرية".

وواصل، "أعتقد أن هناك علاقة صداقة قوية بين أرنولد وجود بيلينجهام لاعب ريال مدريد، لن يفاجئني أبدًا رحيل أرنولد عن ليفربول بالانتقال إلى ريال مدريد فى نهاية الموسم بالمجان".

وتابع، "استمرار فان دايك ممكن، لأنه مع تقدمه في العمر خياراته أصبحت قليلة أين سيذهب؟ فهو موجود في نادي كبير ويحصل على أموال كثيرة".

ويرتبط اسم محمد صلاح نجم ليفربول بالرحيل عن أنفيلد في عام 2025، حيث يتبقى له الآن أقل من 9 أشهر في عقده الحالي مع الريدز، وسط مفاوضات أندية الدوري السعودي الجادة لخطف صلاح أحد أفضل لاعبي الدوري الإنجليزي الممتاز في السنوات السبع الماضية.

 

 

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق