تعرف على موعد سفر الأهلي إلى الإمارات للمشاركة في بطولة السوبر المصري - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يستأنف الفريق الأو لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، تدريباته الجماعية مساء اليوم الأحد، وذلك استعدادًا للمشاركة في بطولة السوبر المصري، التي تنطلق بداية من 20 أكتوبر الجاري وتستمر حتى 24 من نفس الشهر، ويشارك رفقة الأهلي كل من ( الزمالك، بيراميدز،  سيراميكا كليوباترا).

موعد سفر الأهلي

وحدد الجهاز الفني للنادي الأهلي، يوم الخميس المقبل الموافق 17 من أكتوبر الجاري، موعدًا للسفر إلى دولة الإمارات، على متن طائرة خاصة، وتم اختيار محمد الدماطي ليرأس البعثة في تبو ظبي.

ويلتقي النادي الأهلي، بفريق سيراميكا كليوباترا، في تمام الثامنة مساء الأحد الموافق 20 من أكتوبر الجاري، بينما يلتقي الزمالك بفريق بيراميدز، والفائزين في المواجهتين، يلتقيان في المباراة النهائية.

ويسعى المارد الأحمر، لتحقيق الفوز وخطف بطاقة التأهل للمباراة النهائية حتى يُتوج باللقب.

تصريحات نصر يحيى وكيل أحمد القندوسي

وقال نصر يحيى في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي سيف زاهر على أون تايم سبورتس 1 إتش دي، لا أتواصل مع وكلاء بكثرة في مصر، وهناك تواصل مع وكلاء في الخارج لتسويقه، ومن يتحدث بأن تصريحات القندوسي كانت متعمدة للخروج من النادي الأهلي فهي غير صحيحة.

وتابع نصر يحيى، الحديث عن وجود مفاوضات بين الزمالك وبيراميدز مع أحمد القندوسي غير صحيحة وجميعها شائعات غير مفهومة، ولم يتحدث معنا أي شخص من داخل الزمالك ولم نتواصل معهم.

وأكمل نصر يحيى، لم يتحدث معنا أي شخص من نادي بيراميدز، ولو هناك شخص يقول بأن هناك مفاوضات أتمنى أن يخرج ويؤكد صحة تصريحاته، واحترم الزمالك وبيراميدز ولكن لم يحدث أي تواصل نهائيا.

وأشار نصر يحيى، كان من الممكن أن أنحدث وأقول بأن هناك مفاوضات مع الزمالك وبيراميدز، ولكن أريد قول الحقيقة فقط للجماهير، وتجربة القندوسي مع سيراميكا رائعة للغاية، وكان هناك العديد من الأندية التي تريد التعاقد مع القندوسي في أول معاراً من الأهلي

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق