ياسر إدريس: «مستشفى الناس مشروع إنساني كبير وأتمنى الجميع يدعمه عشان يكبر أكتر» - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الأحد، 13 أكتوبر 2024 09:24 ص 10/13/2024 9:24:30 AM

زار المهندس ياسر إدريس، رئيس اتحاد السباحة، ورئيس اللجنة الأولمبية المصرية، مستشفى الناس الخيري لعلاج أمراض القلب والجهاز الهضمي والسكرى بالمجان، وذلك في إطار سلسلة من الزيارات التي يقوم بها المشاهير ونجوم المجتمع إلى المستشفى لتقديم الدعم النفسي والمعنوي للمرضى والمشاركة في التوعية.

المهندس أيمن عباس، أمين الصندوق وعضو مجلس إدارة مستشفى الناس، وحاتم الملا، المدير التنفيذي للمستشفى، كانا في استقبال المهندس ياسر إدريس، رئيس اتحاد السباحة، ورئيس اللجنة الأولمبية المصرية، ورافقه في جولة تفقد خلالها غرف الأطفال المرضي وتعرف على الخدمات الطبية المقدمة لهم، كما التقي عدد من الأطفال في العيادات الخارجية الذين حضروا مع أولياء أمورهم سواء للمتابعة بعد العملية أو للكشف ضمن الإجراءات الخاصة بتحديد ما يحتاجه كل طفل من إجراءات علاجية أو جراحية حسب كل حالة.

65961932f8.jpg

وتضمنت زيارة المهندس ياسر إدريس، رئيس اتحاد السباحة، ورئيس اللجنة الأولمبية المصرية، جولة للتعرف على جميع أقسام المستشفى بما في ذلك الصيدلية والمطبخ والمغسلة وغيرها من الأقسام التي تتعلق جميعها بتقديم أفضل خدمة ورعاية للأطفال أثناء رحلة علاجهم داخل المستشفى.

وأشاد المهندس ياسر إدريس، بمستشفى الناس والخدمات المقدمة بها، حيث قال: «دي من أسعد الزيارات اللي مريت بيها في حياتي لأن مستشفى الناس على مستوي عالي جدًا، والأجهزة الطبية على أعلي مستوي بالذات في الأمور الطبية المتعلقة بالقلب، وشوفت في الزيارة اهتمام ونظافة غير عادية في المكان كله».

وقال رئيس اتحاد السباحة: «المستشفى متكاملة في تقديم كافة الخدمات سواء المطاعم اللي بتجهز الأكل للمرضي أو الأماكن اللي بتجهز ملايات السرائر والملابس للأطباء والممرضين، ومستوي الأجهزة الطبية ومستوي النظام والإدارة الحقيقة كله على أعلي مستوي».

وأضاف رئيس اللجنة الأولمبية المصرية: «الناس كلها في مستشفى الناس مهتمة بالأطفال وبعلاج الناس الطيبين اللي معندهمش إمكانيات لعلاج أولادهم وبيعملولهم عمليات بملايين الجنيهات»، وتابع: «كل الكلام ده أنا تأثرت بيه جدًا، وشايف إن المستشفى دي في المستقبل لازم تبقي أكبر من كده بكتير لأنها بتعالج حالات إنسانية كتيره جدًا وغير طبيعية وبمبالغ فوق الخيال، والعلاج متوفر للمرضي من الأطفال اللي عمرها يبدأ من أيام وحتى المرضي الكبار».

458491116c.jpg

واستطرد المهندس ياسر إدريس: «الحقيقة كله عمل خير ومفيش حد بيدفع أي مبالغ مالية من أول دخوله المستشفى وحتى خروجه، وكمان لو المريض خرج ومحتاج أدوية وظروفه لا تسمح إنه يشتري أدوية، المستشفى بتوفر للحالة الأدوية اللازمة».

وتابع: «المستشفى هي مشروع إنساني عالي جدًا ويعمل على مستوي كبير، وأمنيتي إن كل الناس تهتم بهذا المشروع لأنه الحقيقة حالة إنسانية»، وأضاف: «بشكر القائمين على المستشفى، والأستاذ ممدوح عباس، والأستاذ أيمن عباس، ومجموعة العلاقات العامة، وبشكر كل المسئولين عن المستشفى وإدارتها، لأن إن شاء الله المستشفى هتكون نواة لحاجة كبيرة جدا في المستقبل».

d2eb10781f.jpg

والجدير بالذكر أن مستشفى الناس تعد مستشفى خيري وتقدم جميع خدماتها بالمجان وتبلغ مساحتها 30 ألف متر مربع تتضمن 7 أدوار، بطاقة استيعابية 600 سرير، و10 غرف للعمليات، و140 وحدة رعاية مركزة، و4 وحدات قسطرة قلبية، و48 عيادة خارجية. وقد تم افتتاح المستشفى عام 2019، وتم مناظرة أكتر من 20 ألف حالة من خلال العيادات الخارجية للمستشفى، بالإضافة إلى إجراء أكثر من 7000 عملية حتى الآن.

ويمكن التبرع لمستشفى الناس الخيري للأطفال من خلال الاتصال على الخط الساخن 16441، والانتظار لحين وصول مندوب المستشفى إلى المنزل، إضافة إلى التبرع من جميع البنوك المصرية على حساب رقم 16441 باسم مؤسسة الجود الخيرية – مستشفى الناس، أو عبر الموقع الالكتروني الرسمي للمستشفى https://alnas-hospital.com/donate-now أو من خلال إرسال رسالة تتضمن كلمة "طفل" على رقم 9797، أو منافذ فورى كود رقم 9145، إضافة إلى امكانية التبرع عن طريق شركات الدفع (instapay - أمان - مصاري - OPay- الأهلي ممكن).

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق