بالبلدي : الشوط الأول..المغرب يكتسح أفريقيا الوسطى برباعية نظيفة ضمن تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025 - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الشوط الأول..المغرب يكتسح أفريقيا الوسطى برباعية نظيفة ضمن تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025

تمكن المنتخب المغربي لكرة القدم من تحقيق تفوق كبير في الشوط الأول على نظيره أفريقيا الوسطى، بعد تسجيل أربعة أهداف نظيفة في المباراة التي أقيمت مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الثالثة من تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025.

بدأت المباراة بقوة من الجانب المغربي، حيث افتتح عبد الصمد الزلزولي التسجيل في الدقيقة 18، وأضاف عز الدين أوناحي الهدف الثاني بعد تمريرة دقيقة من يوسف بلعمري. وفي الدقيقة 45، تمكن القائد أشرف حكيمي من تعزيز التقدم بإضافة الهدف الثالث. وقبل نهاية الشوط الأول بقليل، عاد أوناحي ليسجل هدفه الثاني والرابع للمغرب في الدقيقة الأخيرة.

شهدت المباراة أيضاً خروج الحارس ياسين بونو بعد شعوره بآلام، ليتم استبداله بالحارس منير المحمدي، في خطوة احترازية للحفاظ على سلامة اللاعب.

المدرب الوطني وليد الركراكي دخل المباراة بتشكيلة ضمت: ياسين بونو، أشرف حكيمي، يوسف بلعمري، جمال حركاس، نايف أكرد، سفيان أمرابط، عز الدين أوناحي، إلياس بنصغير، عبد الصمد الزلزولي، سفيان رحيمي، وأيوب الكعبي.

بهذا الأداء، يواصل المنتخب المغربي تقديم مستوى قوي في تصفيات كأس أمم أفريقيا، ويقترب خطوة أخرى من التأهل للبطولة القارية.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" أخبار الداخلة "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق