مؤتمر صحفي لـ مجدي الهواري وسامح سند للكشف عن تفاصيل تعاونهما سويا - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بدأ منذ قليل مؤتمرًا صحفيًا يجمع بين المنتج والمخرج مجدي الهواري مع الصحفي واليوتيوبر سامح سند لشراء حقوق تحويل برنامجه الشهير على يوتيوب ـ القصة الكاملة. 

وأكد الهواري خلال تصريحاته في المؤتمر، أن البرنامج سيتحول عمل درامي في حلقات، وسيتم الإعلان خلال المؤتمر عن المفاجآت التي سيتضمنها المشروع، وكذلك أسماء المؤلفين والمخرجين المشاركين في العمل، وشكل الحلقات ونوعيتها طبقاً لأهميتها وبشاعة الجرائم.

01a0d0d096.jpg
3865f9cf70.jpg
1309de0993.jpg
ff8b3a86c5.jpg
ee59c8e30f.jpg

برنامج القصة الكاملة يوثق تفاصيل جرائم حقيقية حدثت في مصر وخارج مصر على مدار أكثر من مائة عام، كاشفاً حقائق مثيرة عنها لم يسبق التطرق لها، ويتوغل في عمق الجريمة ودوافعها وسياقها الاجتماعي، ودوافعها النفسية ومسار التحقيق فيها بحثاً عن الجاني.

وسيشهد المؤتمر تفاصيل أعمال اليوتيوبر سامح سند، والحلقات التي سيتم الكشف عن تحويلها لعمل درامي، وتعليق اليوتيوبر سامح سند علي المشروع، وسيشرح مجدي الهواري، كيف جاءت فكرة المشروع؟، وماالذي جعله يقرر إنتاجها وكيف كان طموحه في قيمة المشروع سبباً في أن يكتب حلقات العمل الدرامي مجموعة من أهم وأنجح كتاب السيناريو كقيمة مضافة متميزة وهو أسلوب كان موجوداً في السينما المصرية في عصورها الذهبية ولم نعد نراه وهو مايطمح إلى تحقيقه على مستوى الإخراج أيضاً.

 وسيوضح مجدي الهواري عدد الحلقات وطريقة عرضها، و⁠⁠متى سيبدأ التصوير، و⁠⁠أماكن التصوير خاصة أن الجرائم في مدن مختلفة وأزمنة مختلفة، وكذلك ⁠⁠أبطال العمل، وماهو المختلف بينه وبين أي عمل درامي عن الجريمة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق