بالبلدي : فالفيردي: كروس كان يستحق الكرة الذهبية.. وعلينا الحفاظ على التعطش للفوز - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد فيديريكو فالفيردي، لاعب فريق كرة القدم الأول بنادي ريال مدريد الإسباني، أنه تعلم كثيرًا من ثلاثية كاسيميرو ومودريتش وكروس أثناء تواجدهم معًا.

توني كروس أعلن اعتزاله كرة القدم في الصيف الماضي، وقبله رحل كاسيميرو إلى مانشستر يونايتد، بعد أن كانت ثلاثية وسط الملعب مع مودريتش من نقاط قوة النادي الملكي.

وقال فالفيردي في تصريحات لصحيفة "فرانس فوتبول" الفرنسية: "اللعب معهم يجعلك ناضجًا لبضع سنوات، لقد نصحني كثيرًا توني فيما يتعلق بالهدوء والتركيز".

طالع أيضًا.. فالفيردي: إصابة كارفاخال تهمنا وليس الفوز على فياريال

وأضاف: "بالنسبة لي، لا أتردد في منح توني كروس الكرة الذهبية، إنه لاعب رائع وإنسان عظيم، صفاته الفنية والتكتيكية في أرض الملعب رائعة".

وأكمل: "التدرب تحت قيادة بيلسا، يقتلني بدنيًا وذهنيًا أيضًا، إنه يريد الضغط في كل مكان بالملعب، ولكن في المباراة نشعر بمتعة كلما حصلنا على الكرة".

وواصل: "الكرة الذهبية؟ بالنسبة لي تحقيق هذه الجائزة يومًا ما أمر هام للغاية، يجب أن تواصل النمو ولا تستسلم للركود، في باريس سنرى من سيحصل على الجائزة، لكنني سعيد بترشيحي".

واختتم: "نحن في ريال مدريد نشعر وأننا أفضل فريق في العالم، علينا الاهتمام ببعض المراحل المبكرة، ونحافظ على التعطش للفوز، لأنني في بعض الأحيان أشعر أننا ندخل الملعب باسترخاء شديد".

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بطولات "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق