بالبلدي : سلوت يتلقى خبرًا سارًا بشأن محمد صلاح وثنائي ليفربول - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تلقى المدير الفني لـ ليفربول، آرني سلوت، خبرًا سارًا بشأن النجم المصري محمد صلاح، وكذلك ثنائي الفريق الإنجليزي، يوم السبت.

ويتواجد عدد من لاعبي فريق ليفربول رفقة منتخباتهم الدولية في فترة التوقف الحالي الخاص بشهر أكتوبر.

ومن ضمن أولئك اللاعبين هناك النجم المصري محمد صلاح، الذي خاض أمس مباراة ضد منتخب موريتانيا في التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم إفريقيا.

وتمكن محمد صلاح من تسجيل الهدف الثاني، قبل استبداله في آخر لحظات اللقاء.

وقرر المدير الفني لمنتخب مصر، حسام حسن، استبعاد محمد صلاح من مباراتهم المقبلة ضد موريتانيا من أجل إراحة صاحب الـ32 عامًا (لمطالعة التفاصيل من هنا).

وذكرت صحيفة "ميرور" الإنجليزية أن آرني سلوت تلقى دفعة قوية بشأن ثلاثي ليفربول، وعلى رأسهم محمد صلاح، إلى جانب فيرجيل فان دايك وكورتيس جونز.

وإلى جانب محمد صلاح، لن شارك فيرجيل فان دايك مع هولندا في مباراة الإثنين المقبل ضد ألمانيا بعدما طُرد في لقاء الأمس ضد المجر، في دوري الأمم الأوروبية.

في حين غادر كورتيس جونز معسكر منتخب إنجلترا لأسباب شخصية، حسبما أُعلن اليوم، بعدما كان بديلًا غير مستخدم في مباراة الخميس ضد اليونان.

ويستطيع الثلاثي الآن العودة مبكرًا إلى ليفربول من أجل الانضمام إلى زملائهم لخوض التدريبات الاستعدادية لمباراة تشيلسي، يوم الأحد بعد التوقف الدولي.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بطولات "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق