خالد داغر: انتظروا شيرين عبدالوهاب في حفل قوي بدار الأوبرا - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تستعد دار الأوبرا المصرية لاستقبال حفل افتتاح الدورة الثانية والثلاثين من مهرجان الموسيقى العربية، الذي يُعد الأهم والأعرق في الوطن العربي. يُقام المهرجان برعاية وزارة الثقافة برئاسة الدكتور أحمد فؤاد هنو، وبالتعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية كراعٍ إعلامي. تستمر فعاليات المهرجان حتى 24 أكتوبر الجاري، من خلال 7 مسارح في مختلف أنحاء الجمهورية.

مشاركة شيرين عبدالوهاب

كشف الدكتور خالد داغر، مدير مهرجان الموسيقى العربية، في تصريحات صحفية عن مفاجأة هذا العام، حيث كان من المقرر أن تشارك المطربة شيرين عبدالوهاب في المهرجان. إلا أنها خارج مصر حاليًا، مما حال دون مشاركتها. وأكد داغر أن شيرين تعد من أهم الأصوات الطربية في مصر والوطن العربي، مشيرًا إلى أنه يتم التحضير لمفاجأة قوية لمشاركتها في حفل قريب ضمن فعاليات دار الأوبرا. وأضاف: "شيرين عبدالوهاب بنت دار الأوبرا وغنت بها في طفولتها وستعود لها بقوة".

تفاصيل حفل الافتتاح

يبدأ حفل افتتاح مهرجان الموسيقى العربية بالنشيد الوطني، يليه كلمة وزير الثقافة الدكتور أحمد فؤاد هنو، ورئيس دار الأوبرا المصرية الدكتورة لمياء زايد. ثم سيتم الإعلان عن تكريم 19 فنانًا وموسيقيًا من المبدعين الذين أثروا الحياة الموسيقية في مصر والوطن العربي، بما في ذلك تكريم الراحلين.

يُتوقع أن يكون حفل الافتتاح بداية مميزة لفعاليات مهرجان الموسيقى العربية، الذي يعكس التراث الثقافي والفني الغني في المنطقة.

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق