متى يطير الزمالك إلى الإمارات للمشاركة في السوبر المصري؟ - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حدد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، موعد سفر إلى المملكة العربية السعودية لمواجهة الأهلي، ضمن منافسات نهائي كأس السوبر الإفريقي.

ويظهر النادي الأهلي في بطولة السوبر الإفريقي بصفته بطلًا لدوري أبطال إفريقيا في النسخة الماضية، فيما يشارك الزمالك في اللقاء بصفته بطلًا لكأس الكونفدرالية الإفريقية.

وتم الاتفاق على أن يسافر الزمالك إلى السعودية، غدًا الثلاثاء الموافق 24 سبتمبر الجاري، استعدادًا لخوض مباراة السوبر الأفريقي أمام الأهلي، المقرر لها يوم الجمعة المقبل بالرياض.

ومن المقرر أن يسافر عبد الواحد السيد مدير الكرة إلى السعودية، اليوم الإثنين، قبل بعثة الفريق بـ 24 ساعة للاطمئنان على كافة الترتيبات الخاصة بفندق الإقامة وملاعب التدريب قبل وصول البعثة.

يذكر أن الزمالك أرسل قائمة الفريق التي ستخوض السوبر الأفريقي إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" يوم 12 سبتمبر الجاري.

الأهلي يخوض مواجهة من العيار الثقيل ضد الزمالك يوم 27 سبتمبر الجاري في المواجهة القوية التي تجمع بين الفريقين على أرض عب المملكة أرينا بالسعودية في بطولة السوبر الإفريقي.

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق