موعد عرض مسلسل المؤسس عثمان الموسم السادس.. والقنوات الناقلة - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

موعد عرض مسلسل قيامة عثمان.. يترقب عشاق الدراما التركية موعد عرض مسلسل قيامة عثمان الموسم السادس، أحد أشهر المسلسلات التاريخية التركية، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه خلال المواسم الخمسة السابقة.

موعد عرض مسلسل قيامة عثمان 

و يقدم المسلسل دراما تاريخية مشوقة تسرد مراحل تأسيس الدولة العثمانية والتحديات التي واجهت عثمان بن أرطغرل، ونستعرض في سطور موعد عرض مسلسل قيامة عثمان الموسم السادس.

بداية الموسم السادس من قيامة عثمان

انطلق الموسم السادس لـ مسلسل المؤسس عثمان" في 4 أكتوبر 2024، حيث يتوقع المتابعون أن يشهد هذا الجزء العديد من الأحداث التاريخية الحاسمة، مثل محاولة عثمان السيطرة على مدينة بورصة.

 الجدير بالذكر أن الموسم الخامس انتهى بالاستيلاء على قلعة ميكجة، وهو ما جعل بورصة الهدف التالي لعثمان لتحقيق حلم بناء الدولة العثمانية.

اقرأ أيضًا: موعد إعادة وعرض مسلسل المؤسس عثمان الجزء السادس

مواعيد عرض "قيامة عثمان" على قناة ATV

سيعرض الموسم السادس من مسلسل المؤسس عثمان على قناة ATV التركية كل يوم أربعاء، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت تركيا. وتعد قناة ATV هي الناقل الرسمي للحلقات باللغة التركية، وتستمر في تقديم المحتوى المتميز لعشاق المسلسل.T

موعد عرض مسلسل قيامة عثمان 

عرض المسلسل على قناة الفجر الجزائرية

لمتابعي المسلسل في العالم العربي، سيتم بث الحلقات مترجمة على قناة الفجر الجزائرية يوم الخميس من كل أسبوع في الساعة التاسعة مساءً بتوقيت الجزائر، مما يتيح لمحبي الدراما التركية متابعة أحدث تطورات القصة باللغة العربية.

المزيد: بعد عرض أولى حلقات الموسم الخامس .. مسلسل المؤسس عثمان يتصدر التريند

القنوات الناقلة للموسم السادس

يتوفر مسلسل قيامة عثمان عبر مجموعة من القنوات في شهر أكتوبر الجاري، من بينها:

  • قناة ATV التركية
  • قناة الفجر الجزائرية
  • قناة اليرموك
  • قناة دعوة
  • قناة وطن

الترددات الخاصة بالقنوات الناقلة

لضمان متابعة سلسة للمسلسل، يمكن ضبط الترددات الخاصة بالقنوات الناقلة على النحو التالي:

  • تردد قناة ATV على نايل سات: التردد 10796، الترميز 27500، الاستقطاب عمودي، معامل التصحيح 5/6.
  • تردد قناة الفجر الجزائرية على نايل سات: التردد 12034، الترميز 27500، الاستقطاب عمودي، معامل التصحيح 3/4.

تطورات الأحداث في الموسم السادس

من المتوقع أن يشهد الموسم السادس صراعات حاسمة بين عثمان ومنافسيه من الأتراك الذين يسعون لعرقلته عن تحقيق حلمه. كما سيستعرض المسلسل الدعم الذي يتلقاه عثمان من أقربائه، بما في ذلك شخصية بالا خاتون وابنه أورهان، في مواجهته للتحديات المحيطة به.

قد يهمك: المؤسس عثمان الحلقه 127 في صدارة محركات البحث

نجاح مستمر وإقبال جماهيري

يواصل "قيامة عثمان" جذب الجماهير العربية والعالمية بفضل سرد قصته التاريخية بطريقة مشوقة ومليئة بالأحداث، حيث يترقب المتابعون معرفة المزيد عن تفاصيل تطور الصراع وبناء الدولة العثمانية خلال أحداث الموسم الجديد.

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق