"التموين": لم يتم حذف أي سلعة من قائمة المقررات التموينية لشهر أكتوبر - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نفى أحمد كمال، معاون الوزير والمتحدث الرسمي لوزارة التموين والتجارة الداخلية، ما تردد على بعض المواقع الإلكترونية عن حذف أي سلعة من قائمة المقررات التموينية.

 

أضاف كمال في تصريحات له، أن جميع السلع المطروحة على قائمة المقررات التموينية بعدد 30 صنفا ما بين أساسية وبقوليات وغذائية واستهلاكية، يتم ضخها بانتظام من خلال مخازن شركتي المصرية/العامة لتجارة الجملة التابعين للشركة القابضة للصناعات الغذائية.

 

وقال إن صرف المقررات التموينية لحاملي البطاقات تتم بانتظام من خلال المنافذ التموينية والبالغ عددها ما يزيد على 40 ألف منفذ ما بين بدالين، مشروع جمعيتي، فروع المجمعات الاستهلاكية.

 

وفي وقت سابق ، استقبل الدكتور شريف فاروق وزير التموين والتجارة الداخلية السفير الفرنسي بمصر إريك شوفالييه، لمناقشة سبل تعزيز التعاون المشترك.

 

الحضور من الجانبين 


وحضر الأجتماع من الجانب الفرنسي  كليمنس فيدال دي لا بلاش – مدير مكتب الوكالة الفرنسية للتنمية بمصر، باسكال فورث- رئيس القسم الاقتصادي بالسفارة الفرنسية، والسيد/ نيكولا بيك - نائب رئيس القسم الاقتصادي، إلسا فايفر - رئيس وحدة ( الزراعة والتمويل المستدام) بالوكالة الفرنسية للتنمية، رولان جيراجوسيان- مدير منطقة مصر والشرق الأوسط" فرانس اكسبور سيريال"

 

جاء ذلك بحضور  حسام الجراحي- نائب رئيس الهيئة العامة للسلع التموينية، الدكتور  أشرف صادق – العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للشركة القابضة للصوامع، أحمد كمال - معاون الوزير والمتحدث الرسمي للوزارة، هبة السيد – معاون الوزير القائم بأعمال رئيس جهاز تنمية التجارة الداخلية،  ضياء الدين عسكر – مدير عام العلاقات الدولية والاتفاقيات، حبيبه ايمن قطاع التعاون الاوروبي بوزارة التعاون الدولي.

 

وخلال اللقاء؛ أكد الدكتور وزير التموين على تاريخ وعمق العلاقات بين مصر وفرنسا في مختلف المجالات، وأشار الدكتور الوزير إلى أوجه التعاون المثمر مع الوكالة الفرنسية للتنمية في مجالات التجارة الداخلية، والشراكة في مجال بناء الصوامع والتوسع في السعات التخزينية، مؤكدًا على ضرورة تعزيز التعاون وخلق أوجه جديدة للعمل المشترك.

 

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق