صباح دامٍ على إسرائيل من العراق ولبنان وفلسطين - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شهد صباح اليوم الجمعة، 11 أكتوبر 2024، تصعيداً خطيراً ضد دولة الاحتلال الإسرائيلي، حيث توالت الهجمات من عدة جبهات، شملت العراق ولبنان وفلسطين، ففي كل ساعة كان يتم إطلاق صواريخ تثير الذعر في نفوس الإسرائيليين.

استهداف إيلات

أعلنت فصائل مسلحة عراقية صباح اليوم عن هجوم استهدف مدينة إيلات المحتلة (أم الرشراش) باستخدام طائرات مسيرة.

وأكدت الفصائل في بيان لها أن الهجوم يأتي استمراراً في مسار مقاومة الاحتلال، ودعماً لفلسطين ولبنان، ورداً على المجازر التي يرتكبها الاحتلال الإسرائيلي بحق المدنيين.

وتوعدت هذه الفصائل بالمزيد من الهجمات على معاقل قوات الاحتلال بوتيرة متصاعدة.

وكانت الفصائل المسلحة في العراق قد استهدفت يوم أمس الخميس، 3 مواقع للعدو الإسرائيلي في الجولان المحتل وشمال فلسطين.

إصابات في صفوف الجيش الإسرائيلي

ذكرت وسائل إعلام عبرية أن عدة إصابات وقعت في صفوف الجيش الإسرائيلي جراء حدث أمني في قطاع غزة.

قصف حيفا

في شمال إسرائيل، دوّت انفجارات قوية صباح اليوم في محيط مدينة حيفا، بعدما أطلقت صلية صاروخية من لبنان باتجاه منطقة إصبع الجليل.

وقد أعلن حزب الله اللبناني عن استهدافه لتجمعات جنود الاحتلال الإسرائيلي في محيط جبانة يارون، بالإضافة إلى قصف منطقة زوفولون شمال حيفا بصلية صواريخ كبيرة.

استهداف القوات الإسرائيلية

وأشار حزب الله في بيان له إلى أن مقاتليه استهدفوا القوات الإسرائيلية أثناء تقدمها نحو منطقة الكنيسة بين ميس الجبل ومحيبيب، إلى جانب قصف تجمع آخر لجنود الاحتلال في منطقة خلة الشنديبة غربي بوابة المنارة.

كما استهدف الحزب تحركاً للجنود الإسرائيليين في تلة المجدل بميس الجبل، بالإضافة إلى قصف مستوطنة كرمئيل برشقة صاروخية.

وفي بيان صادر عن "المقاومة الإسلامية" اللبنانية، جاء فيه أن هذا الهجوم هو دعم لصمود الشعب الفلسطيني في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة، ودفاعاً عن لبنان وشعبه، ورداً على الاعتداءات الإسرائيلية المتواصلة على المدنيين.

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق