مواعيد عرض مسلسل تيتا زوزو بطولة إسعاد يونس - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تلقي مسلسل تيتا زوزو تفاعل إيجابي كبير من الجمهور، منذ عرض الحلقات الأولي عبر المنصه الإلكترونيه Watch it الذي تعرض الحلقه قبل عرضها علي التلفزيون بـ 24 ساعه.

مواعيد مسلسل تيتا زوزو

 

يصنف مسلسل “تيتا زوزو” ضمن المسلسلات الطويله ومكون من 30 حلقه، يعرض حلقات مسلسل تيتا زوزو بطولة الفنانه إسعاد يونس علي المنصه الإلكترونيهWatch it وعلي شاشات التلفزيون من خلال قناة Dmc وقناة Dmc دراما. 
يعرض علي منصة Watch it قبل عرضه علي قناة Dmc ب 24 ساعه من السبت إلي الأربعاء. 


ويعرض علي قناة Dmc يوميا من الأحد الي الخميس في تمام الساعه 8 مساء،  والإعاده الأولي في تمام الساعه 2 ونص صباحا، والإعاده الثانيه في تمام الساعه 12 ونص ظهرا. 


كما يعرض علي قناة Dmc دراما يوميا من الأحد الي الخميس في تمام الساعه 11 مساء والإعاده الأولي في تمام الساعه 8 صباحا،  والإعاده الثانيه في تمام الساعه 5 مساء.

أحداث مسلسل تيتا زوزو

 

تدور أحداث مسلسل تيتا زوزو في إطار عائلي كوميدي حول علاقة الجده بالأحفاد التي تحاول دائما أن تساعدهم وتحل مشاكلهم وتتقرب منهم. 
حيث تدور الأحداث حول الجدة زوزو التي كانت تعمل بالزراعة، وهي أم لأربعة أبناء، وجدة لسبعة أطفال، وأحفادها يعتبرونها مثلهم الأعلى وحين يقعون في أي مشكلة يلجأون لها وتحاول دائمًا التقرب منهم وتحب ما يفعلونه وتحاول تعلمه، ولكن تقع دائمًا في خلاف مع أبنائها لأنهم يرونها تربي الأحفاد بطريقة لا تتناسب مع العصر الحالي وفي كل حلقة تحاول حل مشكلة لواحد من أحفادها.

يشارك في مسلسل تيتا زوزو مجموعه من نجوم الفن أبرزهم الفنانه القديره إسعاد يونس،  مصطفى غريب، إيناس كامل، محمد كيلاني، حمزة العيلي، نور محمود، محمود البزاوي، إسلام إبراهيم، مجدى بدر، وإيمان يوسف، وعدد من الأطفال، والمسلسل من تأليف محمد عبدالعزيز وإخراج شيرين عادل.

وفي سياق متصل، من المقرر أن تستضيف الإعلاميه إسعاد يونس أبطال مسلسل "تيتا زوزو"، في برنامجها صاحبة السعاده في يومي الإتنين والثلاثاء القادمين، علي قناة Dmc الساعه 11 مساء.

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق