صندوق التنمية الحضرية يشارك في معرض عقارات النيل - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يشارك صندوق التنمية الحضرية، التابع لرئاسة مجلس الوزراء، في معرض عقارات النيل، والذي يقام في الرياض، بالمملكة العربية السعودية في الفترة من 17 إلى 19 أكتوبر الجاري. ومن خلال هذه المشاركة، يقوم الصندوق بعرض تجربته الحضرية من خلال حزمة من المشروعات المتميزة التي قام الصندوق بتنفيذها في إطار خطة الدولة والمبادرة الرئاسية لتطوير عواصم المحافظات والمدن الكبري، وتوفير تجربة سكنية واستثمارية ذكية ومستدامة، تتماشى مع رؤية مصر 2030.

 

مسيرة صندوق التنمية الحضرية 

وتتضمن مسيرة صندوق التنمية الحضرية العديد من المشروعات المتميزة، كمشروعات دارة بالعديد من محافظات مصر ومنها (القاهرة / القليوبية / كفر الشيخ / الدقهلية / الشرقية / الفيوم / سوهاج / المنيا / قنا / السويس .....) كمرحلة عاجلة بإجمالي 61 ألف وحدة سكنية بنماذج مختلفة تلبي رغبات كافة فئات المجتمع من ابناء المحافظات وكل الوحدات كاملة التشطيب.


بالإضافة إلى أحدث مشروع "فسطاط فيو" والذي تم طرح المرحلة الأولى منه قبل شهور قليلة، باستثمارات تتعدى 6 مليار جنيه، ويقام على مساحة 30 فدان، تطل على أكبر حدائق الشرق الأوسط "تلال الفسطاط" في موقع استراتيجي حيوي بقلب القاهرة، بمنطقة الفسطاط التاريخية، ويهدف المشروع لتحويل منطقة الفسطاط لمركز اقتصادي، من خلال دعم الأنشطة السياحية والتجارية، بالإضافة إلى ما يوفره المشروع من وحدات سكنية وإدارية وسياحية، تمثل فرص استثمارية متميزة.

 

ويضم المشروع 1400 وحدة، تتراوح مساحاتها بين 140 و200 متر. ويحتوي على كافة الخدمات والمرافق التجارية والترفيهية، وكذلك الشركات المتخصصة لتقديم خدمات ما بعد البيع.

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق