مانيج إنجن ترتقي بمعايير الأمن السيبراني وإدارة تقنية المعلومات من خلال أحدث ابتكاراتها ضمن مشاركتها في جيتكس جلوبال 2024 - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

 أعلنت مانيج إنجن، المزود الرائد لحلول تقنية المعلومات المؤسسية في مجموعة زوهو كوربوريشن، عن مشاركتها في معرض جيتكس جلوبال 2024 الذي يقام من 14 إلى 18 أكتوبر في مركز دبي التجاري العالمي. وستكون تلك المشاركة الثامنة عشرة على التوالي في المعرض التقني الأبرز بالمنطقة.

وتستعرض مانيج إنجن أحدث حلولها، ومنها التحديث الأخير لحلولها Analytics Plus المختصة بتحليل تقنية المعلومات، وهو الإصدار السادس من تلك الحلول. كما تقدم الشركة Spotlight  - المحرك السياقي الذي يعمل بتقنيات الذكاء الاصطناعي والمصمم لتحديد جوانب القصور في عمليات تقنية المعلومات وتقديم المقترحات لتبني الاستراتيجيات التصويبية. يعمل Spotlight على تقليل الزمن الذي يحتاجه مدراء تقنية المعلومات في تحليل مختلف المقاييس الخاصة بها للتوصل إلى حلول تصوّب المشاكل الهيكلية في العمليات التشغيلية. ومن خلال تبني إمكانات القرارات الذكية، تسهل حلول Analytics Plus اتخاذ القرارات القائمة على السياق لمعالجة الثغرات الهامة في برمجيات التحليل التقليدية. 

في تعليقه على الأمر قال سوجوي بانرجي، المدير المشارك لدى مانيج إنجن لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا: "أدى الذكاء الاصطناعي إلى تطورات هائلة في كافة قطاعات الأعمال، ولكنه أدى في الوقت ذاته إلى زيادة في الهجمات السيبرانية نظرًا لاستخدامه في الجرائم الإلكترونية. ونحن نؤكد التزامنا باستخدام التقنيات المتطورة لتعزيز دفاعات العملاء، حيث صممت حلول الأمن السيبراني المعززة لمواجهة تلك التهديدات المعاصرة وتأمين البيئات الرقمية للمؤسسات في المنطقة."

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق