أخبار مصر اليوم .. مدبولي يزور للأقصر والصحة تعلن زيادة ضخ الأدوية بالسوق - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تتنوع أخبار مصر اليوم بكافة المجالات السياسية والاجتماعية التي يهتم بها جميع المواطنين، و يعرض موقع الحادثة أهم أخبار مصر التي حدثت حتى هذه اللحظة.

 

أخبار مصر اليوم .. الصحة تعلن زيادة ضخ الأدوية بالسوق

 

وزارة الصحة والسكان
وزارة الصحة والسكان

أكد الدكتور حسام عبد الغفار المتحدث باسم وزارة الصحة والسكان زيادة ضخ الأدوية بالسوق المحلي، متابعًا: "الدولة تبذل جهود كبيرة لتوفير المستحضرات الدوائية، سواء المستوردة أو المحلية التي يعتمد إنتاجها على المواد الخام المستوردة، وتوفير البدائل للأدوية المهمة، حرصًا على صحة وسلامة المرضى وتوفير احتياجاتهم الدوائية، للمزيد من التفاصيل ↩️ اضغط هنا.


أخبار مصر اليوم .. وزير الري والأمير الحسن بن طلال يناقشان سبل تعزيز التعاون المائي

وزير الري يلتقي الأمير
وزير الري يلتقي الأمير الحسن بن طلال

التقى وزير الموارد المائية والري الدكتور هاني سويلم، بالأمير الحسن بن طلال، وذلك بحضور رائد أبو السعود وزير المياه الأردني والسفير محمد سمير سفير مصر فى عمان، والدكتور مروان الرقاد رئيس الشبكة الإسلامية لتنمية المصادر المائية، للمزيد من التفاصيل ↩️ اضغط هنا.

 

أهم الأخبار اليوم .. زيارة رئيس الوزراء للأقصر لمتابعة المشروعات الجارية

 

الدكتور مصطفى مدبولي
الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء

وصل الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، صباح اليوم، الخميس الموافق 10 أكتوبر، لمحافظة الأقصر، لبدء جولة تفقدية تشمل عدة مشروعات في قطاعات تعليمية وصحية وخدمية وسياحية، واستقبل رئيس الوزراء ومرافقوه لدى الوصول إلى مطار الأقصر الدولي، المهندس عبد المطلب ممدوح عمارة، محافظ الأقصر، وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة، للمزيد من التفاصيل ↩️ اضغط هنا.


أخبار مصر اليوم .. سعر الذهب اليوم الخميس 10- 10- 2024 في مصر

سعر الذهب اليوم الخميس
سعر الذهب اليوم الخميس في مصر

يشهد الذهب تراجع ملحوظ في الأسعار يصل إلى 15 جنيهًا، ليسجل سعر الذهب اليوم الخميس في مصر عيار 21 بـ 3545 جنيها كسعر الشراء، و3535 جنيهًا كسهر البيع، نستعرض في هذا الموضوع أسعار الذهب في محلات الصاغة، أسعار الذهب الآن، توقعات أسعار الذهب، للمزيد من التفاصيل ↩️ اضغط هنا.


أخبار مصر اليوم .. سعر الدولار اليوم الخميس في مصر 10 أكتوبر 2024

سعر الدولار اليوم
سعر الدولار اليوم الخميس في مصر

مازال الذهب يشهد حالة من الاستقرار بالبنوك المصرية بعد أخر ارتفاع له منذ أيام، استقر سعر الدولار اليوم الخميس في مصر في بداية تعاملات اليوم، الموافق 10 أكتوبر 2024، سعر الدولار اليوم ، سعر الدولار مقابل الجنيه ، سعر الجنيه مقابل الدولار ، أسعار العملات في مصر ، أسعار العملات اليوم ، تراجع سعر الدولار ، ارتفاع سعر الدولار ، سعر الدولار في السوق السوداء، للمزيد من التفاصيل ↩️ اضغط هنا.

 


أخبار مصر اليوم .. تحرير 1457 مخالفة عدم تركيب الملصق الإلكتروني ورفع 54 سيارة ودراجة متروكة

 

تحرير 1457 مخالفة
تحرير 1457 مخالفة عدم تركيب الملصق الإلكتروني

حرر رجال الإدارة العامة للمرور بوزارة الداخلية، 1457 مخالفة عدم تركيب الملصق الإلكتروني؛ الذي يسهم في وضع نظام آلي لفحص المركبات أمنيًا، والتعرف على السيارات المطلوبة والمنتهية التراخيص، والمساعدة في تسجيل المخالفات بطريقة إلكترونية موحدة على المواطنين بكافة أنحاء الجمهورية، للمزيد من التفاصيل ↩️ اضغط هنا.


أخبار مصر اليوم .. الأسعار الجديدة لخدمات الإسعاف غير الطارئة

 

هيئة الإسعاف المصرية
هيئة الإسعاف المصرية

أعلنت هيئة الإسعاف المصرية عن اللائحة الجديدة لأسعار الخدمات غير الطارئة، سواء داخل المحافظة، أو النقل إلى محافظة أخرى، وتشمل إيجار السكوتر الكهربائي، والجولف كار ولانش الإسعافي النهري، للمزيد من التفاصيل ↩️ اضغط هنا.

يستمر موقع الحادثة في متابعة أخبار مصر التي تشهدها على مدار الـ 24 ساعة من كل يوم من خلال هذه النشرة التي نرصد بها أهم الأخبار التي شهدها مصر بكل مكان.

google news

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق