بالبلدي: أزهر الشرقية.. يكرم أبطال حرب أكتوبر المجيدة في احتفالية بحضور أسر الشهداء - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أقام أزهر الشرقية تحت رعاية الدكتور سيد الجنيدى، رئيس الادارة المركزية لمنطقة الشرقية الازهرية، إحتفالية كبرى لتكريم عددا من ابطال اكتوبر، وعددا من اسر الشهداء، من اولياء امور طلاب المعاهد الازهرية فى المراحل التعليمية المختلفة، وذلك خلال طابور الصباح.


ورحبت عزة قنصوة عميدة معهد الصفوة الازهرى بالطلاب، مؤكدة ان الازهر الشريف حمل لواء كتاب الله والاسلام الوسطى قى كافة انحاء العالم، وحمل جند مصر وسام العزة والشرف والتفانى فى الدفاع عن امن الوطن امام العالم اجمع

وقدم ابو مسلم الشحات، وكيل المعهد الاحتفالية، مؤكدا ان رسول الله صلى الله عليه وسلم قد ذكر جند مصر فى احاديثه وذكر حماية الله لهم ولذويهم الى يوم القيامة، مؤكدا ان هذه الاحتفالية جاءت تعبيرا عن تقدير الازهر الشريف بطلابه وعلماءه وتلاميذه لجيش مصر والقيادة السياسية للبلاد.

وقد تم تكريم عددا من ابطال مصر ممن حضروا حرب وانتصارات اكتوبر المجيدة، وعددا من ابناء واحفاد شهداء الحرب وشهداء مصر من اولياء امور وطلاب المعاهد الازهرية، وأهداهم الازهر الشريف وسام العزة والفخر .

حضر الاحتفالية القائمين على المعهد وهم كل من عزة قنصوة عميدة المعهد، وابو مسلم الشحات وكيل المعهد، والدكتور عبد الحميد عبد الله من علماء الازهر والاوقاف، وطلاب المراحل الازهرية المختلفة وعددا من معلمى الازهر الشريف.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" almessa "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق