الشرطة الإسرائيلية تؤكد عملية الـ.ـطعن في مدينة الخضيرة هجوم إرهابي - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

 أكدت الشرطة الإسرائيلية اليوم الأربعاء أن حادث الطعن الذي وقع في مدينة الخضيرة كان هجوما إرهابيا وتم تحييد الإرهابي، حسب الموقع الالكتروني لصحيفة يديعوت أحرونوت (واي نت) اليوم.

 

وأشار تقرير أولي من مرفق الإسعاف الإسرائيلي (نجمة داوود الحمراء) من الموقع أن ستة أشخاص على الأقل أصيبوا بجروح متفاوتة ، منهم اثنان على الأقل في حالة معتدلة إلى خطيرة.

 

ووفق موقع 0404 الإسرائيلي ، تم نقل ستة جرحى، اثنان منهم في حالة حرجة إلى مستشفى بالخضيرة عقب هجوم الطعن ، مشيرا إلى أن الشرطة أفادت بورود بلاغ حول ثلاثة عمليات طعن مختلفة في وسط المدينة.

 حادثة الخضيرة

وذكر مركز هليل يافي الطبي: "حتى الآن، وصل إلى المركز ستة مصابين من حادثة الخضيرة وهم يعانون من إصابات متفاوتة الخطورة، اثنتان حرجة، وثلاث  خطيرة وواحدة متوسطة".

 

وذكرت نجمة داود الحمراء أن  "هذا حادث معقد حيث جرى تنفيذه على ثلاث مرات لقد خرجنا بقوات كبيرة جداً وقمنا بمعالجة عدد من المصابين بعضهم في حالة خطيرة".

 

وفي وقت سابق ، قال اللواء حابس الشروف، مدير معهد فلسطين للأمن القومي، إن إسرائيل تريد تغيير خريطة الشرق الأوسط بالقضاء على حزب الله، مشيرا إلى أن الصورة الحالية مستمرة منذ السابع من أكتوبر بالتهجير والقصف الشديد على المخيمات من أجل الضغط على الفلسطينيين بالنزوح من الشمال للجنوب.

 

وأضاف خلال مداخلة عبر شاشة "القاهرة الإخبارية"، أن حكومة نتنياهو تضرب بعرض الحائط كل المناشدات الدولية لوقف هذا العدوان الهمجي على الشعب الفلسطيني، وهو مستمر لمدة عام كامل ولا يوجد رادع لإسرائيل وهي مستمرة من أجل تحقيق أهدافها وهي الآن لم تستطع تحقيق أي هدف.

 

وكان الجيش الإسرائيلي أن ثلاثة جنود أصيبوا بجروح خطيرة في حوادث منفصلة بجنوب لبنان، وتم نقل الجنود الثلاثة إلى المستشفيات للعلاج الطبي ، حسب صحيفة تايمز أوف إسرائيل اليوم الأربعاء.

عمليات حزب الله

وكان حزب الله اللبناني قد أعلن  في بيانين منفصلين أن عناصره قاموا فجر اليوم الأربعاء بِتفجير عبوة ناسفة بقوة إسرائيلية واشتبكوا معها لدى محاولتها التسلل إلى بلدة بليدا في جنوب لبنان. واستهدفوا بقذائف المدفعية والأسلحة الصاروخية قوة إسرائيلية أخرى حاولت التقدم باتجاه منطقة اللبونة الجنوبية

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق