محافظ أسيوط يتابع أعمال صيانة ثقب بخط طرد صرف صحي 800 مم بميدان المجذوب - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تفقد اللواء هشام أبو النصر محافظ أسيوط أعمال إصلاح وصيانة ثقب بسيط بخط الطرد الرئيسي قطر 800 مم من نوعية زهر مرن الخاص بمحطة البركة الذى يمر بمنطقة المجذوب بميدان المجذوب بحي غرب مدينة أسيوط، رافقه خلال الجولة الدكتور مينا عماد نائب المحافظ والمحاسب عدلي أبوعقيل سكرتير عام مساعد المحافظة والمستشار إسلام عوض مستشار المحافظ لشئون الإعلام والاتصال السياسي والمتحدث الرسمي للمحافظة، وذلك بحضور المهندس علي الشرقاوي رئيس مجلس إدارة شركة مياة الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادي الجديد وعيون إبراهيم رئيس حي غرب مدينة أسيوط.
كان محافظ أسيوط قد تلقى إخطاراً من إدارة الأزمات، وغرفة العمليات المركزية بالمحافظة، بحدوث تسريب في خط طرد الصرف الصحي الرئيسي الخاص بمحطة البركة قطر 800 مم زهر مرن، بميدان المجذوب بحي غرب مدينة أسيوط، وتم إخطار الجهات المعنية للتعامل مع الموقف وإصلاح الخط.
حيث انتقل المحافظ ومرافقوه إلى ميدان المجذوب، لمتابعة أعمال الصيانة والإصلاح ميدانياً حيث تبين بعد الحفر والكشف وجود ثقب صغير في خط الطرد الرئيسي التابع لمحطة البركة وتم الدفع بفرق الصيانة والمعدات اللازمة للقيام بأعمال الصيانة والإصلاح التي تمت دون قطع للمياة أو حدوث تسريب يستدعي استخدام سيارات الكسح الموجودة بالمكان.
وطمأن أبوالنصر المواطنين بأنه تم وضع خطة عاجلة بالتنسيق مع الشركة القابضة لمياة الشرب والصرف الصحي لإنشاء شبكة جديدة وخط طرد صرف صحي جديد قطر 1200 مم يستوعب ضغط مياة الصرف الصحي لمحطة مياة البركة بجانب الخط القديم الذي مر عليه أكثر من 70 عاماً والذي سيكون كبديل للخط الجديد في حالة حدوث أية أعطال.
كانت شركة مياة الشرب والصرف الصحي بأسيوط قد أعلنت عن حدوث تسريب مفاجئ في خط الطرد الرئيسي الخاص بمحطة البركة الذى يمر بميدان المجذوب بحي غرب وتدخلت فور اكتشاف التسريب، لتحديد موقعه بدقة وإصلاحه في أسرع وقت ممكن.
كما اعتذرت الشركة عن أي إزعاج قد يسببه هذا الأمر بدون انقطاع للمياة في الخدمة، وناشدت المواطنين بتجنب استخدام المياة غير الضرورية لحين الإنتهاء من أعمال الصيانة للتواصل مع الشركة عن طريق خط الساخن 125 من أي تليفون أرضي، أو من أى محمول 01280733990،أو على رقم 01285000125 والواتس01206179891.

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق