قريباً: الفنان محمد دياب في ضيافة الإعلامي خالد فرج - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يحل الفنان محمد دياب، ضيفاً في برنامج «Mirror» مع الإعلامي خالد  فرج، الذي يقدمه عبر منصة التواصل الاجتماعي «يوتيوب» ، ومن المتوقع أن يكشف محمد دياب خلال الحلقة العديد من الأسرار والتفاصيل المثيرة حول حياته الفنية والشخصية.

 

 

e08893482d.jpg
دياب مع خالد فرج قريباً 

احتفال محمد دياب بنصر أكتوبر

وفي الأيام الماضية حرص الفنان محمد دياب على الاحتفال بنصر أكتوبر، واصفاً عن فخره الشديد بهذا اليوم الذي تحيي مصر ذكراه الـ51.

وشارك" دياب" صورة لذكرى نصر أكتوبر عبر حسابه الرسمي على إنستجرام مصحوبة بتعليق قال فيه:" كل سنة وانتي طيبة ومنصورة  يا مصر."

تعاون محمد دياب مع ساندي في عمل فني 

وقام الفنان محمد دياب في الفترة الماضية بترويج، لعمل فني جديد يجمعه بالفنانة ساندي للمرة الأولى، من خلال منشور طريف عبر حسباتهما الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي.

ونشر دياب وساندي بوستر العمل، عبر حساباتها الرسمية بموقع التواصل «إنستجرام»

وظهر الثنائي في الصورة وبيدها«وزة»، وعلقت ساندي قائلة:"خد متعملش مش من هنا، أنا عايزة الوزة بتاعتي يا دياب".

بينما علق دياب قائلاً:« رجعي الوزة يا ساندي بدل ما أزعلك.

31c68e8220.jpg
ساندي 
3b06e9d595.jpg
دياب
b23218487c.jpg
تعاون محمد دياب مع ساندي قريباً 

 

سبق وأكد محمد دياب، خلال استضافته ببرنامج "ع المسرح"، مع الإعلامية منى عبد الوهاب، على قناة" الحياة"، أن أمنيته الأولى كانت استكمال دراسته والعمل في وظيفة تسمح له بتوفير قوت يومه بشكل عادي كأي شخص آخر.

 

وأضاف دياب أنه منذ اللحظة الأولى في عالم الفن، شعر بالنجاح والتأثير الإيجابي الذي خلقته هذه الخطوة، فقد استطاع أن يشارك في العديد من الأفراح، وحقق نجاحاً كبيراً في هذا المجال، مما جعله يشعر بالاهتمام والتقدير من قبل الآخرين.

 

دياب عن وفاة والديه

وعندما تحدث عن وفاة والديه، كشف دياب أنها كانت لحظة تحول في حياته، فقد فقدهما في فترة قصيرة، مما جعله يشعر بالحزن والفقدان الكبير، خاصة أن والده كان طبيباً ذو شخصية رائعة وله تأثير كبير على حياته.

 

وأشار دياب أنه لم يستكمل تعليمه رغم أن والده كان طبيباً وعلي قدر كبير من العلم والمعرفة.

 

يذكر أن آخر أعمال الفنان محمد دياب، أغنية إتدلع، والأغنية من كلمات وليد الغزالي، وألحان مدين، وتوزيع وسام عبد المنعم، وإنتاج  AH Media Production.

 

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق