شاهد: لحظة استهداف إسرائيل لمنصات صاروخية تابعة لحزب الله في جنوب لبنان - بلس 48

فهرس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
شاهد: لحظة استهداف إسرائيل لمنصات صاروخية تابعة لحزب الله في جنوب لبنان - بلس 48, اليوم الاثنين 21 أكتوبر 2024 11:14 صباحاً

صحيفة المرصد: أعلن الجيش الإسرائيلي أنه  هاجم  منصات صاروخية لحزب الله في جنوب لبنان، بعد قيامها بإطلاق قذائف صاروخية نحو شمال إسرائيل.

وقال  الناطق باسم الجيش الإسرائيلي أفيخاي أدرعي عبر منصة "إكس" إن قوات جيش الدفاع تواصل  أعمالها البرية في جنوب لبنان، وعثرت ودمرت مخزونات من الوسائل القتالية التي كان يستخدمها حزب الله.

وأفاد "أدرعي" أن تلك الوسائل شملت قطع أسلحة وصواريخ مضادة للدروع ومنصات كانت موجهة نحو شمال إسرائيل وقاذفات RPG وعبوات ناسفة وقنابل يدوية وأمشاط ذخيرة وغيرها من العتاد العسكري.

وأشار "أدرعي" إلى أن قوات الفرقة 91 رصدت خلية قامت بإطلاق قذائف صاروخية نحو منطقة الشمال وذلك بجوار مدرسة في جنوب لبنان لتقوم طائرة لسلاح الجو بمهاجمتها والقضاء عليها.

واستطرد "أدرعي" أن قوات الفرقة 98 قضت خلال الساعات الماضية على عناصر في حزب الله، بما فيهم قادة على المستوى التكتيكي، وخلية قامت باستهداف القوات بقذيفة مضادة للدروع، إلى جانب قوات الفرقتيْن 36 و146 التي عثرت على منصة لإطلاق قذائف مضادة للدروع نحو الشمال.

وأضاف "أدرعي" أن سلاح الجو هاجم عشرات المنصات الصاروخية التي كانت موجهة نحو الجبهة الداخلية في إسرائيل بالاضافة إلى مباني عسكرية وبنى أخرى لحزب الله.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق