بالبلدي: إنريكي يصدم نجم باريس برسالة قاسية - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

belbalady.net واصل لويس إنريكي، المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان، توجيه رسائل قوية لتبرير قراراته المتعلقة ببعض نجوم الفريق، وذلك بعد التعادل مع نيس بنتيجة (1-1) في ختام الجولة السابعة من الدوري الفرنسي.

إنريكي يصدم نجم باريس برسالة قاسية 

وخلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة، تم سؤال إنريكي عن سبب استبدال اللاعب راندال كولو مواني بين الشوطين وإشراك لي كانج إن بدلًا منه، فأجاب قائلًا: "كان بإمكاني تغيير خمسة لاعبين في الشوط الأول". وأضاف المدرب الإسباني: "لكنني اخترت إجراء تغيير واحد فقط، وهذا هو التبديل الذي قمت به".

من جانبها، سلطت شبكة GFFN الفرنسية الضوء على أداء كولو مواني في مواجهة نيس، واصفة إياه بأنه كان "شبحًا" في الشوط الأول. وأشارت إلى أن اللاعب لمس الكرة 17 مرة فقط، وفقدها في 8 مناسبات، بينما نجح في إتمام 6 تمريرات من أصل 9.

كما أضافت الشبكة أن كولو مواني يبدو يعاني تحت قيادة لويس إنريكي، الذي أشركه في 9 مباريات فقط هذا الموسم، من بينها مباراتان كأساسي.

يُذكر أن كولو مواني انضم إلى صفوف باريس سان جيرمان في صيف العام الماضي قادمًا من نادي آينتراخت فرانكفورت الألماني في صفقة ضخمة بلغت قيمتها 100 مليون يورو.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الفجر "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق