لو عمرك 21 سنة.. اعرف ازاي تحصل على قرض المليون من بنك ناصر - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن بنك ناصر الاجتماعي، برئاسة الدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي، عن إطلاق برنامج تمويلات شخصية لموظفي كبرى شركات القطاع الخاص وموظفي البنوك الأخرى. 

يأتي هذا البرنامج بشروط ميسرة تهدف إلى دعم هذه الفئة وتمكينهم من تلبية احتياجاتهم المالية بسهولة ويسر، من خلال الحصول على قرض من بنك ناصر، كما يمكن للمستفيدين الحصول على قروض ميسرة تساعدهم في تحسين ظروفهم المالية، مما يعكس التزام البنك بدعم الموظفين وتعزيز الاستقرار المالي.

الأوراق المطلوبة للحصول على قرض من بنك ناصر 

يوجد بعض الأوراق التي يجب توافرها في حال الرغبة على التقديم للحصول على قرض من بنك ناصر وتتمثل هذه الأوراق والمستندات في الآتي:

 تتضمن المستندات المطلوبة

  1. صورة بطاقة الرقم القومي.
  2. إيصال مرافق حديث.
  3. من أهم الأوراق التي يجب توافرها من اجل الحصول على قرض من بنك ناصر هي إحضار خطاب معتمد من جهة العمل، موضحا به قيمة الدخل الشهري وتعهد جهة العمل بتحويل قيمة الراتب أو القسط الشهري.

اقرأ أيضا

شروط الحصول على قرض من بنك ناصر 

كما يتوافر بعض شروط الحصول على قرض من بنك ناصر الاجتماعي، لكي تتم الإجراءات بطريقة صحيحة، تتمثل الشروط في الآتي:

  1. أول شرط من شروط الحصول على قرض من بنك ناصر الاجتماعي أن يكون مدة سداد التمويلات النقدية تبدأ من سنة وتصل إلى 7 سنوات بشرط تحويل الراتب أو القسط الشهري على البنك أو السداد النقدي لموظفي البنوك الأخرى.
  2. ألا يقل سن العميل عن 21 عاما ولا يتجاوز 60 عاما عند نهاية مدة التمويل.
  3. يكون الحد الأدنى للراتب الشهري 2500 جنيه، والحد الأقصى للتمويل مليون جنيه.
google news

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق