بالبلدي : «جريمة سببها الفلوس».. تحقيقات موسعة في مقتل طالب بالسلام - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
«جريمة سببها الفلوس».. تحقيقات موسعة في مقتل طالب بالسلام

جثة - أرشيفية

نور أحمد

تباشر نيابة السلام تحقيقاتها مع المتهم بقتل طالب طعنًا، بسبب خلافات مالية بينهما بمنطقة السلام، وأمرت بإعداد تقرير مفصل عن سبب الوفاة، كما كلفت المباحث الجنائية بسرعة إنهاء التحريات حول الواقعة للوقوف على ملابساتها.

تلقى قسم شرطة السلام ثان إخطارا من أحد المستشفيات يفيد باستقبال طالب، مقيم بدائرة القسم، مصاب بجرح طعني، وتوفي فور وصوله إثر إدعاء مشاجرة بالمنطقة محل سكنه.

وبالانتقال والفحص، تم التقابل مع شهود الواقعة، وهم 3 أشخاص، مقيمين بذات المنطقة، قرروا بحدوث مشادة كلامية بين المتوفي وآخر «طالب، مقيم دائرة القسم»، إثر خلافات مالية فيما بينهما، وتعدى خلالها الأخير على المجني عليه بالضرب باستخدام سلاح أبيض «مطواة»، كان بحوزته نتج عن ذلك إصابته التي أودت بحياته.

وعقب تقنين الإجراءات، تم ضبط المشكو في حقه، وبحوزته «الأداة المستخدمة في ارتكاب الواقعة»، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة على النحو المشار إليه لذات السبب.

واتخذت الجهات المختصة الإجراءات القانونية اللازمة.

اقرأ أيضاً
فاجعة أسرية.. مصرع طفلة وشقيقتها إثر سقوطهما من شرفة منزلهما بـ15 مايو

اصطدم بالرصيف.. إصابة 10 أشخاص في انقلاب اتوبيس بطريق الكريمات

9066dd76d0.jpg

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بالبلدي "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق