هنا شيحة تشيد بـ فيلم مقسوم: مشاعر حقيقية وشخصيات من لحم ودم - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أشادت الفنانة هنا شيحة بـ فيلم مقسوم الذي عُرض في بداية العام الجاري، وأرفقت هنا شيحة عبر حسابها على انستجرام مجموعة صور ومقاطع فيديو من الفيلم وعلقت عليها معربة عن سعادتها به وإعجابها الشديد بأبطال الفيلم وصناعه، ونرصد في هذا المقال حديث الفنانة هنا شيحة عن فيلم مقسوم.

6445350fde.jpg
هنا شيحة

هنا شيحة تشيد بفيلم مقسوم: شخصيات حقيقية من لحم ودم

أرفقت الفنانة هنا شيحة عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام مجموعة من الصور ومقاطع الفيديو من فيلم مقسوم، وعلقت هنا شيحة عليها مشيدة بأبطال الفيلم وصناعه وقصته وتفاصيله كاملةً كما أعربت عن سعادتها بالفيلم وبمشاهدته، وقالت هنا شيحة في منشورها الذي يرصده موقع تحيا مصر: "شفت فیلم مقسوم أخيرًا وكان نفسي حقيقي أشوفه في السينما بس حظي كان وحش قوي.. انبسطت قوي مشاعر حقيقية وشخصيات من لحم ودم بقالي كتير ماشفتش حوار حقيقي زي القعدات اللي بنقعدها مع بعض ونتكلم".

وتابعت هنا شيحة حديثها موجهة الشكر لصناع العمل قائلة: "بجد شكرًا هيثم دبور على مقسوم، شكرًا كوثر يونس فرقة أميتشي المتألقات على الفيلم الممتع السهل الممتنع".

3dbd2f3855.jpg
تفاصيل فيلم مقسوم

تفاصيل وأبطال فيلم مقسوم

عُرض فيلم مقسوم بالتزامن مع بداية العام الجاري 2024 ونال الفيلم عند طرحه في دور العرض السينمائي إشادات واسعة تدل على أنه نال إعجاب الجمهور كما أنه حقق إيرادات ونسب مشاهدات مرتفعة في دور العرض السينمائي المختلفة، وجاء فيلم مقسوم بطولة عدد من نجمات الوسط الفني اللاتي صنعن حالة من البهجة والسعادة ضمن أحداث الفيلم، ومنهم شيرين رضا، ليلى علوي، أسماء إبراهيم، شيرين عبد الرحمن وعمرو وهبة وفيلم مقسوم من تأليف هيثم دبور وإخراج كوثر يونس.

آخر أعمال هنا شيحة

من الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة هنا شيحة هو مسلسل 55 مشكلة حب وشاركت من خلاله في حكاية ما تيجي نشوف، وحظى المسلسل وقت طرحه عبر الفضائيات نجاحًا كبيرًا حيث أنه كان ناقش عدد من القضايا الهامة الموجودة حولنا في الواقع وفي المجتمع من خلال مجموعة من الأصدقاء الذين يقرروا الاستمتاع بإجازاتهم ويسافرون سويًا بعد فترة من الابتعاد عن بعضهم ولكن خلال رحلتهم تواجههم العديد من الأزمات والمشاكل لتوصيل رسالة هامة في النهاية، وشارك هنا شيحة في مسلسل ماتيجي نشوف طارق صبري، إسلام جمال، نهى عابدين، ملك قورة، أحمد جمال سعيد، وغيرهم".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق