بالبلدي: علاء مرسي يقبل يد مي عمر ورأس محمد سامي في لقطة عفوية (شاهد) - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

belbalady.net احتفل الفنان علاء مرسي بحفل زفاف ابنته مريم على شاب من خارج الوسط الفني وذلك بأحد فنادق مدينة 6 أكتوبر بحضور عدد كبير من نجوم ونجمات الفن.

604.jpg

وكعادته رحب الفنان علاء مرسي بحضوره بشكل مميز حيث أظهرت مقاطع الفيديو المنتشرة على مواقع التواصل الإجتماعه سعادته الكبير بحضور زملائه من الوسط الفني.

289d2f9193.jpg

علاء مرسي يقبل يد مي عمر 

وظهر في أحد المقاطع النجم علاء مرسي أثناء ترحيبه بالزوجان الفنانة مي عمر والذي أقدم على تقبيل يدها وزوجها المخرج محمد سامي والذي قام أيضًا بتقبيل رأسه في لقطة عفوية تظهر نقاء قلبه وسعادته العارمة بحضورهما.

2cfc0b27c8.jpg
608.jpg

 

علاء مرسي يقبل يد محمد هنيدي

وكان قد أثار مقطع فيديو الجدل خلال عقد قران مريم علاء مرسي الذي أقيم في شهر مايو الماضي والذي يظهر الفنان علاء مرسي وهو يقبل يد الفنان محمد هنيدي ليرد مرسي على تلك التعليقات قائلًا :" محمد هنيدي جزء مني وجزء من تاريخي وحياتي وجزء من العمر والسنين وأخويا اللي مش من أمي وأبويا، ولما نقعد مع بعض بننسى أننا بنشتغل ممثلين إحنا صحاب، وبغير عليه، بمعنى وبخاف عليه طول الوقت عاوز أشوفه ناجح وفي مكانة أعلى وأعلى".

607.jpg

وتابع:" "بيفسروها دايما بشكل شخصي، بمعنى يقول لك هو باس إيده، علشان هنيدي يرضى عنه ويشغله، وبيتودد لهنيدي ويتقرب، وده قصور في الفهم وهجوم مريض، الحكاية أكبر من كده، الحالة دي مش بتحصل بيننا كتير على فكرة، ولما بنتقابل بسلم عليه عادي، لكن فرحتي بابنتي وفرحتي بالفرح، وتجربة إني أحس إني هجوز بنتي، كنت في حالة عجيبة جدا ودي أول مرة وبنتي الكبيرة وجزء مني، اللي يجي لبنتي أشيله على دماغي وده للغريب، وهنيدي فاجأني، لآخر لحظة عارف أنه عنده شغل ومسافر، والمشاعر دي مسموح بيها بين الأحبة والأصحاب لكن أنا معنديش مصلحة.

جدير بالذكر أن علاء مرسي احتفل بعقد قران ابنته في مايو الماضي بمسجد المشير طنطاوي بمنطقة التجمع الخامس بحضور عدد من نجوم الفن بينهم محمد هنيدي ومحمد عادل إمام وعمرو عبدالجليل وبيومي فؤاد ومحمد محمود وغيرهم.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوفد "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق