بالبلدي: مدير إدارة المنيا التعليمية الجديد يعقد اجتماعا مع الموجهين الأوائل لمناقشة خطة عمل المرحلة المقبلة. - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عقد اليوم السبت الموافق ٥ أكتوبر ٢٠٢٤ الدكتور بهاء حسن مدير عام الإدارة التعليمية بالمنيا الجديد اجتماعا موسعا للموجهين الأوائل بإدارة المنيا التعليمية لمناقشة خطة عمل المرحلة المقبلة، جاء ذلك بحضور محمود صلاح مدير مكتب المدير العام ، عائشة حمدي وكيل الإدارة التعليمية ، إسماعيل عرفات مدير الأمن الوقائي، حماده فتحي عضو مكتب الأمن ، هشام عزام مدير مرحلة التعليم الثانوي ، خالد أحمد علي مدير المتابعة وتقويم الأداء ، أنور سيد قطب رئيس قسم الخدمات الداخلية، نجلاء الكاشف مدير العلاقات العامة والإعلام، . أسامه رمسيس عضو العلاقات العامة والإعلام.

استهل مدير عام إدارة المنيا التعليمية اللقاء بالترحيب بالحضور ، ثم توجه بالشكر إلى محمد سليمان عبد الله مدير عام إدارة المنيا التعليمية السابق على مجهوداته المبذولة خلال فترة توليه مسئولية الإدارة، وتقدم بالتهنئة للحضور بمناسبة انتصارات السادس من أكتوبر مؤكداً أن حرب أكتوبر المجيدة لم تكن مجرد معركةٍ عسكريةٍ خاضتها مصر وحققت فيها أعظم انتصاراتها، وإنما كانت اختبارًا حقيقيًا لقدرة الشعب المصري على تحويل الحلم إلى حقيقةٍ، بل لم يقتصر آثارها على المدة الزمنية للحرب، وإنما امتدت لتنشر أشعة الأمل في كل ربوع مصر، وتبعث في نفوس المصريين جميعًا روحًا جديدةً تتسم بالإصرار والتحدي والقدرة على مواجهة الصعاب وتحقيق الإنجازات.

تناول الاجتماع عددا من الموضوعات المهمة المتعلقة بالعمل، وعدد من التكليفات للموجهين الأوائل ، وناقش السلبيات التى تعوق أداء عملهم، أو تؤثر عليه، وتم فتح حوار، والرد على الاستفسارات.

وأكد خلال الاجتماع على أن العمل الجماعى أساس النجاح، وكلف كل الموجهين بإعادة توزيع القوى الوظيفية لسد العجز، ووجه بضرورة متابعة موجهى المواد الدراسية أداء الواجبات المنزلية ومتابعة تصحيحها مع المعلمين ومتابعة أداء المعلمين داخل الفصول.

وأعلن عن تدشين مبادرة “إصلاح الأثاث المدرسي” التي تهدف إلى صيانة وتصليح وإعادة تدوير الرواكد الخشبية وتحقيق الاستفادة القصوى منها.

يأتي هذا اللقاء في ضوء توجيهات الوزير محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، وتحت رعاية اللواء عماد كدواني محافظ المنيا وتنفيذا لتوجيهات الدكتور علي عبد السلام مدير مديرية التربية والتعليم بمحافظة المنيا

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" almessa "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق