سقوط المتهمين بالنصب على الشباب راغبى العمل بالخارج - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نجحت الداخلية في ضبط شخصين بالقاهرة لقيامهما بالنصب والاحتيال على المواطنين والاستيلاء على أموالهم بزعم توفير فرص عمل لهم بالخارج.

 

أكدت معلومات وتحريات إدارة البحث الجنائى بالإدارة العامة لتصاريح العمل بقطاع الوثائق قيام (أحد الأشخاص "له معلومات جنائية") بإنشاء وإدارة (شركة "بدون ترخيص" - كائنة بمحافظة القاهرة ) للنصب والاحتيال على المواطنين وإيهامهم بقدرته على تسفيرهم للعمل خارج البلاد والتحصل منهم على مبالغ مالية.


عقب تقنين الإجراءات تم استهداف الشركة المشار إليها وتبين هروب مالكها وأمكن ضبط كلًا من ( المدير المسئول – موظف " لأحدهما معلومات جنائية")، وعثر بحوزتهما على (كمية لمخدرى " الآيس، الحشيش الصناعى" - عدد من جوازات السفر "خاصة بالمواطنين" - عدد من صور العقود وطلبات وإقرارات التوظيف لراغبى العمل بالخارج – 1 أكلاشيه – 3 دفاتر استلام نقدية – وحدة معالجة – 2 هاتف محمول "للتواصل مع العملاء"- مبلغ مالى "من متحصلات النشاط الإجرامي.


تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

 

 

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق