محمد رمضان: "علي معلول قيمة كبيرة وننتظر عودته لـ مكانته بقلوب الأهلاوية" - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد محمد رمضان مدير الكرة بالنادي الأهلي، إن لاعب الأهلي التونسي علي معلول، له مكانة خاصة في قلوب الجماهير الأهلاوية، كونه قيمة كبير بالفريق وقدم مردودًا رائعًا مع النادي الأهلي، خلال مشواره في السنوات الماضية.

 

أضاف محمد رمضان، “أن الإصابة فقط كانت السبب وراء استبعاده من صفوف الفريق، واللاعب ينفذ حاليًا برنامج علاجي بشكل منتظم، خاصة أنه لاعب محترف وملتزم”.

 

كما قرر محمد رمضان المدير الرياضي للنادي الأهلي، إحالة تصريحات أحمد قندوسي لاعب الفريق المعار إلى سيراميكا كليوباترا إلى الشؤون القانونية بالنادي، ومخاطبة ناديه الحالي لاستدعاء اللاعب للإدلاء بأقواله بخصوص ماصدر عنه، وكان قد فجر أحمد قندوسي لاعب نادي سيراميكا والمعار من الأهلي، مفاجأة بشأن فشل صفقة الجزائري زين الدين بلعيد للقلعة الحمراء، خلال الانتقالات الماضية.

لعبة الوكلاء وراء ضياع الصفقة من الأهلي

كشف أحمد قندوسي لاعب الأهلي المعار إلى صفوف سيراميكا كليوباترا، وجه نظره فيما يتعلق بفشل انتقال اللاعب زين الدين بلعيد مدافع المنتخب الجزائري، إلى صفوف النادي الأهلي، خلال موسم الانتقالات الصيفية والذي شهد انتقاله إلى الدوري البلجيكي.

 

وأضاف: "الناس طلبت منه من أجل الدخول للأهلي أن يأتي مع (فلان مثلًا مع اكس) وهذا غير مقبول لدينا كجزائريين، أنا أقول الحقيقة ولا أخشى أحدًا، زين الدين بلعيد، مع وكيله هذا من الصغر، ورفض أن يتخلى عنه من أجل المال".

 

وقال قندوسي خلال حواره بإحدي القنوات الفضائية: "إن زين الدين بلعيد، كان لديه وكيل، ولا يمكن أن يتخلى عنه، ونحن كجزائريين، لا يمكن أن نخسر وكيل لأن شخص آخر أحضر لنا جنيه زيادة عنه، أنت وكيلي ستستمر معي من أول لحظة لأخر لحظة".

 

وتحدث عن قرب الصفقة من الأهلي خلال مرحلة المفاوضات، قائلًا :"زين الدين بلعيد كان بنسبة 70% في الأهلي، بشرط أن يحضر مع وكيله، لكن الناس ترغب في ادخال وكيل أخر في معه.. من هؤلاء الناس الله أعلم!".

 

وأردف، أحمد قندوسي في حديثه بنفي كل ما قيل عن تدخل أطراف من الجزائر، وتدخله هو شخصيًا من أجل افساد الصفقة على الأهلي، مؤكدًا صعوبة أن ينجح أحد في اقناع لاعب برفض الأهلي.

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق