بيان عاجل من الأهلي بعد تصريحات أحمد القندوسي الأخيرة.. تفاصيل - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بيان عاجل من الأهلي بعد تصريحات أحمد القندوسي الأخيرة

بيان عاجل من الأهلي بعد تصريحات أحمد القندوسي الأخيرة.. أثار النجم الدولي الجزائري أحمد القندوسي لاعب الفريق النادي الأهلي السابق وهداف سيراميكا كليوباترا الحالي جدلاً كبيرًا في الشارع الرياضي المصري عقب تصريحاته المثيرة للجدل.

الأمر الذي أدى إلى تحرك عاجل من قبل مسئولي القلعة الحمراء بعد تصريحات لاعب النادي السابق ونجم سيراميكا كليوباترا الحالي أحمد القندوسي.

بيان عاجل من الأهلي بعد تصريحات أحمد القندوسي الأخيرة

أعلن النادي الأهلي من قليل بشكل رسمي ردًا رسميًا على تصريحات النجم الجزائري أحمد قندوسي لاعب الفريق السابق والمعار لصفوف نادي سيراميكا كليوباترا.

حيث قرر الكابتن محمد رمضان المدير الرياضي للنادي الأهلي إحالة تصريحات أحمد قندوسي لاعب الفريق المعار إلى سيراميكا كليوباترا إلى الشئون القانونية بالنادي ومخاطبة ناديه الحالي لاستدعاء اللاعب للإستماع إلى أقواله بخصوص ما صدر عنه.

a0d962f71b.jpg
بيان عاجل من الأهلي بعد تصريحات أحمد القندوسي

بيان عاجل من الأهلي بعد تصريحات أحمد القندوسي

قال أحمد القندوسي في تصريحاته تليفزيونية عبر برنامج ملعب أون تايم: أحب جماهير الزمالك ولكن من الصعب ارتداء القميص الأبيض لارتباطي بالنادي الأهلي، كما كان العديد من العرض في مصر لكني فضلت التجديد لسيراميكا كليوباترا نظراً لارتباطي بالعديد من الأشخاص في النادي.

وأضاف القندوسي: في البداية رئيس نادي وفاق سطيف قال لي إننا سنكمل المفاوضات مع الزمالك ثم قال لي ما رأيك لو جئت لك بعرض من الأهلي أخبرته حينها لو الأهلي سيقدرك ماديا سأقبل، والزمالك قدم لي عرض ضعف النادي الأهلي لكني فضلت الأهلي بسبب بطولاته.

وتابع لاعب سيراميكا: محمد بسام رقم واحد في مستوى حراسة المرمى في مصر على حساب محمد الشناوي ثم يأتي كلا من مصطفى شوبير ومحمد عواد في نفس المستوى.

وأكد الجزائري: بسام يستحق التواجد في المنتخب وناصر ماهر أفضل من إمام عاشور.

وأوضح: أنه يفضل اللعب بجوار عبد الله السعيد نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مشيرًا إلى أدائه في وسط الملعب مختلف ويستطيع تحريك اللعب بسهولة، رغم كبر سنه يؤدي جهدا لا يؤديه لاعب عمره 24 سنة.

وكشف الدولي الجزائري عن امتلاكه عرضًا من نادي كبير من الدوري الدرجة الأولى الإنجليزي شامبيون شيب وكادت الصفقة تتم قبل انتقاله للأهلي، إلا أني رفض من أجل التواجد مع الأهلي في كأس العالم للأندية.

cdc8c7938d.jpg
بيان عاجل من الأهلي بعد تصريحات أحمد القندوسي

مسيرة أحمد القندوسي مع الأهلي 

انتقل أحمد القندوسي الدولي الجزائري إلى النادي الأهلي قادماً من نادي وفاق سطيف الجزائري في يناير الماضي لمدة 4 مواسم.

لعب أحمد القندوسي 21 مباراة مع النادي الأهلي في مختلف البطولات المحلية والقارية، استطاع تسجيل هدفين، وصنع 3 أهداف أثناء تواجده مع الفريق الأحمر.

مسيرة أحمد القندوسي مع سيراميكا كليوباترا 

توهج الدولي الجزائري أحمد القندوسي منذ انطلاقته مع سيراميكا كليوباترا بعد إعارته من النادي الأهلي.

واستطاع أحمد القندوسي تسجيل 8 أهداف مع فريق سيراميكا كليوباترا وصنع مثلهم في موسم استثنائي اللاعب الجزائري.

كما قاد أحمد القندوسي سيراميكا كليوباترا للمركز الثامن في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز.

d3f4f21ba6.jpg
بيان عاجل من الأهلي بعد تصريحات أحمد القندوسي

اقرأ المزيد

 

 

 

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق