موعد قرعة دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا والكونفيدرالية الإفريقية - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

موعد قرعة دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا والكونفيدرالية الإفريقية

موعد قرعة دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا والكونفيدرالية الإفريقية.. أسدل الستار عن مباريات دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفيدرالية بنسبة نجاح 100% للفرق المصري الأربعة المشاركة في البطولات الإفريقية.

ونجح كلًا من النادي الأهلي ونادي بيراميدز ونادي الزمالك ونادي المصري البورسعيدي من عبور دور الـ 32 إلى دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفيدرالية الإفريقية موسم 2024-2025.

الأهلي بابا الشغلانة

838cd7aff1.jpg

استطاع زعيم القارة الإفريقية النادي الأهلي في الفوز كعادته في مباريات دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا موسم 2024-2025 على فريق جورماهيا الكيني.

ونجح لاعبي النادي الأهلي من تحقيق فوز عريض على فريق جورماهيا الكيني بنتيجة 6-0 في مجموع المباراتين من بطولة دوري أبطال أفريقيا موسم 2024-2025.

ونجح النادي الأهلي بالفوز في لقاء الذهاب في بطولة دوري أبطال أفريقيا بنتيجة 3-0، سجل أهداف المباراة اللاعب رامي ربيعة، وبيرسي تاو هدفين.

واستطاع المارد الأحمر تكرار نفس السيناريو والنتيجة في لقاء الإياب بنفس النتيجة، وسجل أهداف اللقاء اللاعب رامي ربيعة، ووسام أبو علي، وطاهر محمد طاهر.

صعود بيراميدز بشق الأنفس

04dbc4abfe.jpg

استطاع فريق بيراميدز العبور من دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا موسم 2024-2025.

ونجح لاعبي بيراميدز في الفوز على فريق الجيش الرواندي بنتيجة 4-2 في مجموع المباراتين.

استطاع فريق بيراميدز في فرض التعادل الإيجابي بين الفريق السماوي المصري وفريق الجيش الرواندي بنتيجة 1-1، وحسم فريق بيراميدز الصعود من مباراة العودة التي أقيمت بينهم على ستاد الدفاع الجوي بنتيجة 3-1.

صعود الزمالك العنيد

67fb987e08.jpg

استطاع نادي الزمالك بثوبة الجديد من العبور إلى دور المجموعات من كأس الكونفيدرالية الإفريقية موسم 2024-2025.

حيث نجح نادي الزمالك في الفوز على فريق الشرطة الكيني بنتيجة 3-1 في مجموع المباراتين.

واستطاع لاعبي الفارس الأبيض من الفوز في لقاء الذهاب في كينيا عن طريق اللاعب المخضرم عبدالله السعيد 1-0، وعاود الفريق الفوز في لقاء الإياب في المباراة التي أقيمت بينهم على ستاد القاهرة بنتيجة 2-1.

صعود المصري الجديد 

ea4c41b840.jpg

استطاع فريق المصري البورسعيدي من اللحاف بزعماء الأندية المصرية في بطولات أفريقيا والوصول إلى دور المجموعات من كأس الكونفيدرالية الإفريقية.

ونجح فريق المصري في تعويض خسارته في لقاء الذهاب بنتيجة 3-2 إلى الفوز في مباراة الإياب بركلات الترجيح في دور الـ 32 من بطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية موسم 2024-2025.

انتهي لقاء الذهاب بين المصري البورسعيدي والهلال الليبي بفوز الأخير بنتيجة 3-2، واستطاع فريق المصري البورسعيد من الفوز بنفس النتيجة التي انهزم فيها في لقاء الذهاب، لتتوجه المباراة إلى ركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة 5-3.

موعد قرعة دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا والكونفيدرالية الإفريقية 

حدد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم موعد إجراء قرعة دور المجموعات لبطولتي دوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية.

واستقر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) على موعد إجراء قرعة البطولتين على أن تكون يوم 7 أكتوبر القادم.

وأعلن الاتحاد الافريقي لكرة القدم عبر حسابه الرسمي عن سحب قرعتي دور المجموعات لدوري الأبطال والكونفدرالية يوم الإثنين الموافق 7 أكتوبر2024.

وأضاف الكاف أن موعد إجراء قرعة الكونفدرالية سيبدأ في تمام الساعة الـ 1:00 ظهرًا بتوقيت مصر، على أن يبدأ سحب قرعة مجموعات دوري أبطال أفريقيا في تمام الساعة الـ 2:00 ظهرًا بتوقيت القاهرة.

اقرأ المزيد 

 

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق