جوري بكر: سعيدة بردود الأفعال على دوري في "برغم القانون" - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عبرت الفنانة جوري بكر عن سعادتها الكبيرة بردود الأفعال التي تلقتها حول دورها في مسلسل برغم القانون.

 

وقالت جوري بكر خلال مداخلة هاتفية في برنامج "تفاصيل" الذي تقدمه الإعلامية نهال طايل على قناة صدى البلد 2، إن صناع العمل أقنعوها بتجسيد الشخصية الشريرة، رغم تخوفها من أن يربطها الجمهور بهذا النوع من الأدوار.

 

واستكملت: "كنت خايفة إن الجمهور يربطني بدور الشر، وإن دور الطيبة ما يلقش عليا".

 

ولفتت إلى أن ما جذبها للمشاركة في العمل هو كون المسلسل أول بطولة للفنانة إيمان العاصي، وأكدت: "حبيت أشارك إيمان النجاح ده".

انفصال الفنانة جوري بكر عن زوجها

وفي وقت سابق؛ أعلنت الفنانة جوري بكر انفصالها عن زوجها، بعد زواج دام حوالي سنة وشهرين، مشيرة أنها تحملت الكثير خلال تلك الفترة، وذلك من خلال حسابها بموقع "إنستجرام".

 

وقالت جوري بكر عبر خاصية الاستوري: "ولا تنسوا الفضل بينكم إن الله بما تعملون بصير، تم الانفصال بيني وبين زوجي وربنا يوفق الجميع"، وتابعت: "الحمد لله صبرت كثير واستحملت اللي مفيش جبل يستحمله".

 

وشاركت مؤخرا في مسلسل "مسار إجباري" الذي عرض في رمضان الماضي، محققة نجاحا كبيرا من خلال شخصية "سناء"، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققته العام قبل الماضي في مسلسل "جعفر العمدة".

 

كما نشرت الفنانة جوري بكر عبر خاصية القصص المصورة على حسابها الشخصي بـ"إنستغرام" صورة لها ظهرت فيها وهي في حالة من الاستياء من الخيم الرمضانية التي  تقام في شهر  رمضان.

 خارج سباق الخيم ورمضان أوت فيت سامحوني

وعلقت الفنانة جوري  على الصورة  قائلة: "آسفه بقى خارج سباق الخيم ورمضان أوت فيت سامحوني .. بعتذر عن حضور حفلات رمضان، قصدي خيم.. إذا بليتم فاستتروا أنا مش مصدقة إيه اللي بيحصل في خيم رمضان ده".

 

جدير بالذكر أن جوري بكر تشارك في مسلسل  "مسار إجباري"، وهو مكون من 15 حلقة، ويعرض في الموسم الدرامي الرمضاني الحالي.

 مسلسل مسار إجباري

كما يضم مسلسل "مسار إجباري" عددًا كبيراً من الفنانين منهم: أحمد داش، وعصام عمر، وصابرين، وهو من تأليف باهر دويدار، وإخراج نادين خان.

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق