أولى جلسات محاكمة الفنان عباس أبو الحسن فى واقعة دهس سيدتين ووفاة إحداهن.. غدا - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تنظر محكمة جنح الشيخ زايد، غدًا الإثنين، أولى جلسات محاكمة الفنان عباس أبو الحسن، بتهمة القتل الخطأ، مما أسفر عن إصابات خطيرة للسيدتين، ووفاة إحداهن.


كانت النيابة العامة ، حددت 23 سبتمبر كأولي جلسات محاكمة الفنان عباس أبو الحسن بتهمة القتل الخطأ.

وكانت النيابة أمرت بصرف الفنان عباس أبو الحسن من سرايا النيابة، بعد الاستماع الى أقواله فى واقعة دهس سيدتين ووفاة أحداهن.

ووجهت النيابة الى الفنان عباس أبو الحسن تهمة القتل الخطأ والإصابة في حادث تصادم سيارته بسيدتين بطريق المحور المركزي بأكتوبر مما أسفر عن إصابتهن بإصابات خطيرة، ووفاة إحدهن داخل احدى المستشفيات الخاصة بالمهندسين متأثرة بالإصابة.

وكانت النيابة فى وقت سابق ، تلقت اخطاراً يفيد وفاة حسنة حسن 36 عام داخل إحدى المستشفيات الخاصة بالمهندسين، نتيجة إصابتها في الحادث، وتبين أن السيدة المتوفية لديها 3 أطفال في أعمار مختلفة، وأنها كانت تعمل بمدينة 6 أكتوبر، وأصيبت نتيجة تصادم سيارة بها أثناء عبورها الطريق خلال الذهاب إلى عملها.

وقال الفنان عباس ابو الحسن المحرر بديوان عام قسم شرطة أول الشيخ زايد، إنه توقف بسيارته فور اصطدامه بالسيدتين وطلب لهما الإسعاف ولم يلذ بالفرار، موضحا بان السيدتان هن السبب وليس هو ورغم ذلك توقف بسيارته ولم يهرب وطلب مرفق الاسعاف لهن.


تلقى قسم شرطة الشيخ زايد أول بمديرية أمن الجيزة، بلاغ بوجود حادث دهس ومصابين أمام مول شهير بدائرة القسم، وعلى الفور، انتقلت اجهزة الأمن وتبين إصابة سيدتي دهسهم الفنان عباس أبو الحسن بسيارته.

وكانت النيابة العامة بالجيزة انتدبت مهندسا من الإدارة العامة للمرور بالجيزة لفحص سيارة الفنان عباس أبو الحسن وإعداد تقرير فني بملابسات الحادث وتحديد أسبابه.

وطلبت النيابة تفريغ كاميرات المراقبة في محيط الحادث لكشف أسباب الحادث، كما استمعت لأقوال شهود العيان في الواقعة، كما أمرت بالاستعلام عن الحالة الصحية للمصابتين.


الجدير بالذكر أن، الفنان عباس أبو الحسن، صاحب الجملة الأشهر في تاريخ السينما الشبابية من خلال مشاركته في فيلم مافيا أمام كل من، احمد السقا، منى زكي، أحمد رزق، ومصطفى شعبان، حيث جسد أبو الحسن دور الجزار، زعيم المافيا، قائلا: «عجبا لكم أيها المصريون تفضلون الموت في سبيل ما تؤمنون به»، لتتحول تلك العبارة لمتجر مسجلة باسمه وتستغل في كثير من المواقف والكوميكسات، منذ العرض الأول للفيلم في 2002.

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق