بالصور.. إصابة عدد من الركاب في انقلاب ميكروباص أعلى طريق كرداسة - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أصيب عدد من الأشخاص إثر انقلاب سيارة ميكروباص بطريق كرداسة، حيث انقلبت اليوم الخميس سيارة ميكروباص خط كرداسة أبو رواش، بالقرب من كوبري عابدين.

إصابة عدد من الركاب في انقلاب ميكروباص بطريق كرداسة - أبو رواش

وناشد أهالي قرية كفر حكيم التابعة لمركز كرداسة بمحافظة الجيزة، الجهات المعنية بالجيزة بإجراء تحليل مخدرات لسائقي الميكروباصات لتفادي تكرار مثل هذه الحوادث التي تحدث نتيجة تجاوز السرعة المقررة وعدم التزام السواقين واستماعهم لنصائح الركاب التي تهدف للحفاظ على سلامتهم.

اقرأ أيضا

إصابة 16 شخصًا في انقلاب سيارة ربع نقل بمحافظة المنيا

أصيب 16 شخصًا في حادث انقلاب سيارة ربع نقل بمحافظة المنيا، اليوم الخميس،  ونقل مرفق الإسعاف المصابين إلى المستشفى لتلقى العلاج اللازم.

تعود تفاصيل الواقعة بتلقي غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن المنيا بلاغا يفيد انقلاب سيارة ربع نقل بالطريق الدائري، وتحديدا شرق كوبري أبو شناف في مركز المنيا.

وعلى الفور انتقل رجال الشرطة وسيارات الإسعاف إلى موقع البلاغ وتبين إصابة 16 شخصًا، وقامت سيارات الإسعاف بنقل المصابين إلى المستشفى لتلقى العلاج اللازم، فيما يقوم رجال المرور برفع آثار الحادث وتيسير الحركة المرورية لطبيعتها وتحرير محضر اللازم بالواقعة واخطار النيابة العامة. 

انقلاب ميكروباص
انقلاب ميكروباص
انقلاب ميكروباص
انقلاب ميكروباص
google news

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق