أخبار فلسطين اليوم.. ارتفاع ضحايا العدوان الإسرائيلي على غزة لـ 41 ألفا و788 شهيدًا - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، ارتفاع عدد شهداء العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة إلى 41 ألفا و788، والإصابات إلى 96 ألفا و794 منذ السابع من أكتوبر الماضي.

أضافت وزارة الصحة، أن الاحتلال ارتكب 8 مجازر في القطاع، وصل منها للمستشفيات 99 شهيدا و169 مصابا خلال 24 ساعة.

وكانت قد أفادت قناة "القاهرة الإخبارية" في نبأ عاجل بأن جيش الاحتلال يقول إنه اغتال 3 قيادات في حركة حماس هم روحي مشتهي وسامح السراج وسامي عودة في غزة بغارة قبل 3 أشهر.

اقرأ أيضا

حرب إسرائيل على غزة

وقد أعلنت ميليشيا الحوثي أن سلاح الجو المسير لديها نفذ عملية عسكرية استهدفت هدفا حيويا في منطقة يافا تل أبيب في فلسطين المحتلة، وذلك بعدد من الطائرات المسيرة نوع يافا، حيث حققت العملية أهدافها بنجاح، وذلك بوصول المسيرات إلى أهدافها دون أن يتمكن العدو من التصدي لها أو إسقاطها.

وقالت الميليشيا اليمنية في بيان لها: تأتي هذه العملية ضمن المرحلة الخامسة في معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس إسنادًا لطوفان الأقصى، وكذلك استمرارًا في الانتصار لمظلومية الشعبين الفلسطيني واللبناني وإسنادا للمقاومتين الفلسطينية واللبنانية.

واختتم الحوثيون البيان قائلين: نحن على بعد أيام من الانطلاقة المباركة لطوفان الأقصى تجدد القوات المسلحة اليمنية دعوتها لجميع الشعوب العربية والإسلامية إلى تسجيل مواقفها المؤيدة والداعمة للشعبين الفلسطيني واللبناني خلال الأيام المقبلة.

google news

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق