صدمة العمر.. فينيسيوس دعا 50 شخصاً للاحتفال بالكرة الذهبية - بلس 48

الشرق رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في - بلس 48 نقدم لكم اليوم صدمة العمر.. فينيسيوس دعا 50 شخصاً للاحتفال بالكرة الذهبية - بلس 48

يعيش البرازيلي فينيسيوس جونيور نجم ريال مدريد حالة صدمة اليوم بعد علمه بعدم فوزه بجائزة الكرة الذهبية (Ballon d 'Or 2024) في باريس رغم أنه كان المرشح الأوفر حظاً للتتويج خلال فترة طويلة.

وقرر ريال مدريد عدم سفر بعثته للعاصمة الفرنسية والامتناع عن حضور الحفل تضامناً مع فينيسيوس بعد تزايد التكهنات بفوز الإسباني رودري لاعب وسط مانشستر سيتي بجائزة أفضل لاعب في العالم.

فرحة لم تتم

وكشف الصحفي الإسباني ماركوس بينيتو ببرنامج (الشيرنغيتو) التلفزيوني الشهير أن فينيسيوس جهز حفلاً بالفعل في مدريد وأرسل دعوات لأكثر من 50 شخصاً من العائلة وأصدقائه ومعاونيه من الوكالة التي تدير أعماله.

وبدا أن فوز فينيسيوس مضموناً بعد تألقه خلال رحلة ريال مدريد للتتويج بثنائية دوري أبطال أوروبا والدوري الإسباني في الموسم الماضي.

وينظم الاتحاد الأوروبي (يويفا) الحفل بالاشتراك مع مجلة (فرانس فوتبول) الفرنسية هذا العام، ما أثار شكوكا حول تعرض ريال مدريد لمؤامرة من الاتحاد بعد أن قاد مشروع سوبر ليغ الانفصالي عن يويفا.

وقرر ريال مدريد إلغاء تغطيته لحفل الكرة الذهبية على مدار 5 ساعات كما كان مقرراً قبل التسريبات.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق