"الأسبوع" تنفرد بنشر التفاصيل الكاملة لمقتل عامل على يد أبناء عمه بالشرقية - بلس 48

اخبار جوجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
"الأسبوع" تنفرد بنشر التفاصيل الكاملة لمقتل عامل على يد أبناء عمه بالشرقية - بلس 48, اليوم الاثنين 28 أكتوبر 2024 07:27 مساءً

الرئيسية مـحـافـظـات مـحـافـظـات الإثنين, 28 أكتوبر, 2024 - 6:55 م

صورة أرشيفية

محمود الورواري

عاش حياته مكافحًا حتى ربى أولاده وأمن مستقبلهم، وبعد أن بلغ من الكبر عتيا جلس فى بيته لمتابعة ما بدأه طوال حياته، ولكنه لم ينجو من الحقد من أقرب الناس إليه وهم أبناء عمه، ورغم محاولته نبذ الخلافات الأسرية، إلا أنه لم يسلم من أذاهم وبطشهم، فقد أعدوا العدة وبيتوا النية السيئة له، وما أن أبصروه حتى انهالوا عليه ضربًا فأسقطوه قتيلًا دون مراعاة لرابطة الإخوة والقرابة.

أكد أحمد سعيد نجل المجني عليه فى تصريحات خاصة لـ «الأسبوع» لدينا عدد من المعدات الثقيلة (لوادر) تعمل فى العاصمة الإدارية ومدينة العاشر من رمضان، مع أحد المقاولين، وقبل الواقعة بشهر فوجئنا بسرقة اللوادر الخاص بنا من أحد موقع العمل، وتم تحرير محضر بالواقعة، وتمكنت الأجهزة الأمنية أنذاك من ضبط (ا. ع) المتهم بسرقته بدائرة قسم شرطة صان الحجر، حيث اعترف المتهم بقيامه بسرقة اللوادر بتحريض من أبناء عم المجني عليه مقابل خمسة آلاف جنيه، ورغم تنازل المجنى عليه عن المحضر حفاظًا على أواصر القرابة، إلا أن أبناء العم قد بيتوا النية وعقدوا العزم على الإنتقام من والدى سعيد محمد عبد الرحمن 61 عاما عامل ومقيم بدائرة مركز شرطة بلبيس.

وأضاف نجل المجني عليه "فوجئنا بقيام بكرى ع. ع 60 وأبنائه عبد القادر 25 عامل، وحمدي 22 وابن عمه أشرف. م. م. ا بالتعدى على والدي وعلينا، أثناء ذهابنا للعمل ومرورنا من أمام منزلهم، حيث سدد المتهم عبد القادر للمجني عليه طعنة نافذة أودت بحياته ولاذ بالفرار.

وأضاف لطفى محمد عبد الرحمن شقيق المجنى عليه " شقيقي "عاش طيلة عمره محبًا للجميع وطيب ومات غدرًا، والجميع يشهد بسيرته الطيبة وحسن أخلاقه، ولا توجد أي خلافات بينه وبين المتهمين، ونحن نثق فى قضاء مصر الشامخ فى عودة حقه، ونطالب بالقصاص العادل.

وقال السيد سلامة المدعى بالحق المدني "المتهمون ارتكبوا الواقعة عمدا مع سبق الإصرار والترصد بأن بيتوا النية وعقدوا العزم على قتل المجنى عليه واعترفوا بإرتكابهم الواقعة أمام جهات التحقيق، ونطالب بالقصاص العادل والحكم بالإعدام على المتهمين.

وفى سياق متصل قررت نيابة بلبيس حبس 4 متهمين فى واقعة قتل نجل عمهم بناحية قرية شبرا النخلة بدائره مركز شرطة بلبيس 45 يومًا على ذمة لإتهامهم بقتل المجني عليه سعيد.م. ع.

واعترف المتهمون أمام جهات التحقيق بإرتكاب الواقعة، وتحرر المحضر ٤١٨٣ لسنة ٢٠٢٤ إدارى بلبيس وباشرت النيابة العامة التحقيقات.

bcd944e531.jpg

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق