محمود الخطيب يُكلف محمد رمضان بإخماد "ثورة" علي معلول في الأهلي - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف الإعلامى محمد الليثى عن تكليف محمود الخطيب رئيس الأهلي ، محمد رمضان المدير الرياضي للنادي ببحث ملف النجم التونسي علي معلول ظهير أيسر الفريق .

تحيا مصر، وقال محمد الليثى خلال تقديمة برنامج 10 و 10 على إذاعة أون تايم سبورت:" طلب رئيس الأهلي ، من المدير الرياضي الذي تم تعيينه مؤخراً عقد جلسة خاصة مع معلول لإنهاء أزمة اللاعب التي تفاقمت الأيام الماضية وهو ما ظهر بوضوح في غياب اللاعب عن حفل استلام درع الدوري.

وتابع محمد الليثى " الأهلي كان قد إتفق مع علي معلول على تجديد عقده لمدة موسماً قبل أن يتم رفع أسمه من قائمة الفريق للموسم الجديد بسبب جراحة وتر أكيلس التي تبعده عن الملاعب منذ مايو الماضي، ومازال يحتاج تأهيل حتى نوفمبر المقبل ويتطلع الخطيب للوصول إلى إتفاق مُرضي مع علي معلول وإخماد ثورته التي بدأت تطفو على سطح الأحداث الكروية في الأهلي خاصة وأن اللاعب التونسي من أهم نجوم الفريق خلال السنوات الأخيرة ".

موعد مباراة الأهلي والعين فى بطولة الانتر كونتيننتال

ومن المقرر أن تُقام مباراة الأهلي أمام العين، في تمام التاسعة مساء الثلاثاء الموافق 29 من أكتوبر الجاري، على استاد القاهرة الدولي، بطولة الانتر كونتيننتال.

ويشارك الأهلي، في تلك البطولة بعد تتويجه بلقب دوري أبطال إفريقيا للموسم الماضي، على حساب فريق الترجي التونسي. 

القناة الناقلة لمباراة الأهلي والعين الإماراتي

ومن المقرر أن تنقل قناة" أبو ظبي الرياضية 1"، مباراة الأهلي والعين الإماراتي فى بطولة كأس إنتركونتيننتال.

تاريخ مواجهات الأهلي ضد الأندية الإمارتية

وواجه الأهلي الأندية الإمارايتة في 3 مباريات، بين النصر والوحدة والوصل.

وحقق الأهلي الفوز بنتيجة 3/1  أحرز أحمد كشري هدفين وهادي خشبة.

أما المباراة  الثانية كانت في 2017 عندما الأهلي والوحدة وفاز المارد الأحمر بهدفين مقابل لاشئ، سجل عمرو بركات وإسلام محارب.

فيما والمواجهة الثالثة كانت عام 2018 ضد الوصل الإماراتي في ربع نهائي البطولة العربية للأندية والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1-1، عن طريق وليد سليمان في الدقيقة 58.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق